رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تحرش وهتك عرض واغتصاب».. تفاصيل التهم الموجهة إلى الفنان شادي خلف

نشر
شادي خلف
شادي خلف

"هتك عرض 7 فتيات وتحرش بهن، وحاول اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها"..  بهذه الاتهامات بدأت محاكمة الفنان شادي خلف، التي تبدأ محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة العباسية، نظرها بجلسة 25 أكتوبر.

بداية أزمة الفنان شادي خلف
في يونيو الماضي، بدأت أزمة شادي خلف مع التحرش، بعدما خرجت إحدى الفتيات عن صمتها وتحدثت عن محاولة شادي التحرش بها أثناء تدريبها على التمثيل في ورشته التي أسسها بنفسه، ولم يمر الكثير على منشور أول ضحية حتى بدأت الباقية في سرد مواقف خلف الجريئة معهم.

أقوال الفنان أمام النيابة
لم يتحدث الفنان أمام جهات التحقيق سوى بالقول "محصلش"، وأنكر الاتهامات المنسوبة إليه، متهماً الفتيات بأنهن يقمن بشن حملة ضده على مواقع التواصل.

الاتهامات الموجهة للفنان
ووجهت النيابة إلى الممثل الشاب، تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

قرار الإحالة للجنايات وتحديد جلسة
قررت النيابة العامة في القاهرة بإحالة المتهم في واقعة التعدي على فتاة بالضرب والتحرش بها في منطقة وسط البلد، إلى المحاكمة الجنائية، وحددت محكمة شمال القاهرة بالعباسية جلسة 25 أكتوبر لنظر أولى جلساتها.

من هو شادي خلف
هو ابن الشاعر نبيل خلف، ولد في 13 من شهر أكتوبر عام 1977، بمحافظة القاهرة، حيث نشأ شادي في أسرة مثقفة فوالده واحد من أشهر شعراء الأغنية الحاليين.

شارك في عدة أعمال فنية وحصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط الفصل وذلك عن دوره في فيلم “قبلات مسروقة”، تميز بأدائه وملامحه المصرية وقدرته على تقديم أدوار متنوعة، وفي عام 2015 تزوج من آية ابنة الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي والإعلامية نهال كمال.

الأعمال الفنية لشادي خلف
شارك شادي في العديد من الأفلام وكانت آخر أعماله فيلم الثلاثة يشتغلونها، ومن أبرز أعماله 365 يوم سعادة، الأولة في الغرام، هي فوضي، كلمني شكرا وحين ميسرة.

وكانت بدايته الفنية من خلال فيلم "دم غزال"،  للكاتب وحيد حامد، بطولة الفيلم لـ منى زكي، نورالشريف، صلاح عبدالله، يسرا، محمود عبدالمغني، عايدة رياض، وعمرو عبدالجليل.
 

عاجل