رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أصغر مهندسة في العاصمة الإدارية: أشعر بالفخر ومبسوطة بـ«بلدي وهي بتكبر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت أريج برغش، أصغر مهندسة تعمل في العاصمة الإدارية الجديدة،  إن العمل في العاصمة يمثل فخرا كبيرًا لها، موضحةً: "بشوف بلدي بتكبر، ومبسوطة جدا إني بحاول أحقق مشروعي".

وأضافت-  خلال لقاء عبر تطبيق "زووم" ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى- أن مشروعها هو مشروع تخرج ويدمج الحضارات الإسلامية والقبطية والمصرية القديمة، لافتةً إلى أنها تعمل بالقرب من جامعة بريطانية.

وتابعت أصغر مهندسة تعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، أنها تبلغ من العمر 25 سنة، وقامت بتحضير درجة الماجستير وستناقشها في نهاية شهر أكتوبر الجاري: "يجب أن يضع الإنسان أهدافه ويحاول تنظيم وقته ويعمل على تحقيق أهدافه من خلال تنظيم وقته". 

وأشارت أريج برغش، إلى أن فكرة مشروعها تقوم على إحياء التراث، لأنها متعلقة بتاريخ وحضارة مصر: "كنت عاوزه أعمل حاجة بشكل مختلف وقدرت أدمج الحضارات الثلاثة وهو ما أسعدني".

ولفتت، إلى أن جدها هو مثلها الأعلى حيث تستشيره في كل ما تفعله لأنه مهندس، وتعمل على الاستفادة من خبرته دائما: "أتمنى من كل البنات إنها تسعى ومحدش يقف ويقول مش هحقق حاجة، وأشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه المستمر للشباب".