رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تريند الفن: محمد منير يتم عامه الـ67.. وخالد الصاوي يصاب بـ«عرق النسا»

نشر
محمد منير
محمد منير

تصدرت مجموعة من أسماء الفنانين والإعلاميين، محركات البحث على موقع جوجل، اليوم الاثنين، أبرزهم محمد منير، وأمير كرارة، وإيمان الحصري.

ويرصد “مستقبل وطن نيوز”، أبرز ما جاء في “تريند الفن”، فيما يلي:

“الكينج” يتم عامه الـ67

حصل المطرب محمد منير (الكينج) على نصيب الأسد من نسب مؤشرات البحث على جوجل في مصر، وذلك بمناسبة بلوغه سن الـ67، الذي أتمها أمس الأحد، وظل يبحث جمهور منير عن أغانيه، ومعلومات شخصية عنه، وأهم وأبرز المحطات في حياته.

محمد منير

نجاح عملية إيمان الحصري في ألمانيا

كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة، عن آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، بعد إجرائها عملية دقيقة في ألمانيا مؤخراً.

كتبت شهيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد الله، والشكر لله لحبيبتي إيمان الحصري إن ربنا كرمها وخرجها على خير من أزمتها الصحية، ونجحت العملية في ألمانيا بنسبة ١٠٠×١٠٠".

وتابعت الفنانة المعتزلة: "الحمد لله بدموع الفرح، بقولك حمد الله على السلامة يا حبيبتي، ويا رب ما تشوفي شر أبدًا، وبدعوات كل محبينك ربنا نجاكِ، يالا تعالي نوري الدنيا، فرحانة أوي بكرم ربنا عليكِ الحمد لله دعواتكم".

الفنانة شهيرة

إصابة خالد الصاوي بـ"عرق النسا"

كما تداول عدد من الفنانين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان خالد الصاوي، وهو يجلس على كرسي متحرك، ما جعل البعض يشعر أن الفنان الكبير يمر بوعكة صحية شديدة. 

وأوضحت مي القاضي، زوجة الفنان خالد الصاوي، -في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"- أن زوجها بخير وسلام، والصورة التي ظهر بها، وأقلقت جمهوره، التقطت له بعد تعرضه لإصابة بسيطة أثناء تصوير مشاهده في فيلم القاهرة مكة". 

وأشارت زوجة الصاوي، أن، أمس الأحد، كان يومًا صعب على زوجها، فجميع مشاهده تخللها معارك أكشن، جعلت "عرق النسا" يؤلمه، وأمره الأطباء بالراحة لمدة يومين، ثم يعود لاستكمال التصوير.

خالد الصاوي

"كريم" منتهي الصلاحية سبب مشكلة سهير رمزي الجلدية

وعلقت الفنانة الكبيرة سهير رمزي على أحدث صورها المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، المصطحبة بتعليقات تتسأل هل أصيب سهير رمزي بمرض البهاق؟، قائلة: "إنها لا تعاني من أي أمراض عامة، أو  مرض البهاق خاصة".

وأوضحت سهير رمزي، أن المشاكل الجلدية التي تعرضت لها بسبب استخدام "كريم" منتهي الصلاحية، شاكره الله عز وجل على كل حال.

سهير رمزي

رحمة حسن لأشرف زكي: أنا هجيب حقي بطريقتي

وقالت الفنانة الشابة رحمة حسن عبر حسابها على موقع"إنسجرام": "صباح الخير، أحب أقول إني ليا عند المنتج هاني أسامة 40 ألف جنيه من عام 2018، وكل ما أكلمه يقول لي مش معايا فلوس".

ومن ناحيته كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن رحمة حسن ليست عضوًا بالنقابة، مشيرًا إلي رفضها دخول النقابة لحل مشكلتها مع المنتج هاني أسامة.

وأوضح زكي -في تصريحات تليفزيونية-: "أنا تحدثت مع رحمة حسن في البداية كونها ليست عضو في نقابة المهن التمثيلية، ودعوتها لزيارة النقابة لحل المشكلة بينها وبين هاني أسامة، وطلبت منها عدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حل المشاكل، لآن الأزمات لا تحل هكذا، وطلبت منها تقديم شكوى رسمية موجهة للنقابة ضد المنتج لحماية حقها".

وردت الفنانة الشابة على نقيب المهن التمثيلية قائلة: "أنا لست عضوة بالنقابة، أنا هجيب حقي بطريقتي، أنا كاتبة منشور ولن أحذفه إلا بعد الحصول على حقي بالكامل من هذا الرجل".

رحمة حسن

زوجة أميرة كرارة تهنئة بعيد ميلاده الـ44

هذا وأحتفل أيضًا الفنان أمير كرارة أو "باشا مصر" كما يلقبه جمهوره بعيد ميلاده الـ44، أمس الأحد، مما جعله هدف مؤشرات بحث المصريين على موقع "جوجل".

وتصدر كرارة "التريند" بعدما وجهت زوجته هند حسني رسالة له من خلال خاصية "القصص القصيرة" عبر حسابها على موقع"إنستجرام" بوضع صورة لهما، وعلقت عليها" كل سنة وأنت طيب يا أمير".

أمير كرارة مع زوجته