رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«البريد»: نخدم مليون مصري يوميا.. وأصبح لدينا ألفي ماكينة صراف آلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور أحمد منصور، أمين عام الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة، يعمل بها 40 ألف موظف، يقدمون الخدمة لأكثر من مليون مصري، مشيرًا إلى أنه منذ تولي الدكتور شريف فاروق، إدارة البريد المصري العام الماضي -وهو يتمتع بخبرة كبيرة في القطاع المصرفي- تم وضع استراتيجية جديدة للتحول الرقمي.

وأضاف منصور-خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، اليوم الاثنين، المُذاع على القناة الأولى- أن الاستراتيجية تستهدف زيادة الخدمات التي تقدمها مكاتب الجمهورية للمواطنين في الأنحاء كافة بأساليب مختلفة حتى يستفيد منها المواطن بما يتوافق مع طموحات الدولة المصرية. 

وتابع: "قمنا بميكنة الإجراءات التي تتم داخل البريد وزوّدنا عدد ماكينات الصراف الآلي وأصبح لدينا أكثر من 2000 ماكينة لكي تسهل على المواطن الحصول على الخدمات". 

وأوضح أحمد منصور: "نعمل على تطوير القائمين على تقديم الخدمة، وذلك عن طريق أكبر المعاهد الموجودة في مصر التي تدرب العاملين في القطاع المصرفي على أحدث التكنولوجيات والخدمات".

وواصل: "نعرف المواطن كيف يحصل على الخدمات من خلال القنوات الرقمية المختلفة التي تسهل عليه الحصول على الخدمة، والمعاشات هي جزء كبير من معاملات البريد ونعمل على تقديم هذه الخدمة بيسر، لذلك وجه رئيس الهيئة باستحداث أساليب مختلفة من ضمنها استخدام السيارات المتنقلة لتقليل التكدس والزحام ونستخدم 40 سيارة موزعة على محافظات الجمهورية".