رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حدث ليلًا: مقتل شاب في كرداسة.. وانفجار سيارة بأكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت ليلة أمس، العديد من الأحداث المهمة، التي شغلت الرأي العام، خلال الساعات القليلة الماضية، وتنوعت ما بين "مشاجرة بالأسلحة النارية في كرداسة"، وانفجار سيارة بأكتوبر، والقبض على ديلر العمرانية.

وتحمل السطور التالية، أبرز تلك الأحداث التي رصدها "مستقبل وطن نيوز" خلال الساعات القليلة الماضية:-


القبض على ديلر العمرانية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض علي مسجل خطر بحوزته 486 تذكرة هيروين بغرض الاتجار فيها بالعمرانية.
كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بقيام عاطل باتخاذ منزله ومرآ للاتجار في المواد المخدرة، علي الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم بقيادة الرائد إسلام السيد رئيس المباحث، والنقيب أحمد العمدة، وبعمل التحريات وبالفحص تبين صحة المعلومات وتبين أن المتهم مسجل خطر.

وبعمل التحريات تبين قيام المتهم باتخاذ منزله وكرا للاتجار في المواد المخدرة، ونجحت القوات في القبض علي المتهم وبحوزته 486 تذكرة هيروين.

القبض على ديلر العمرانية
 

وبمواجهة المتهم اعترف بحوزته للمضبوطات بغرض الاتجار فيها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

انفجار سيارة ملاكي 
أصيب عامل في العقد السادس من عمره، في انفجار سيارة ملاكي عقب اصطدامها بعقار تحت الإنشاء بمنطقة الفردوس بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وكشفت التحريات الأولية أن قائد السيارة أصيب بغيبوبة سكر أثناء قيادته مما نتج عنه اختلال عجلة القيادة بيده مما تسبب في انحراف طارة القيادة واصطدامها بعقار تحت الإنشاء وتمكن الأهالي من إنقاذ السائق قبل لحظات من انفجار السيارة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية بتلقي الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انفجار سيارة ملاكي عقب اصطدامها بعقار تحت الإنشاء بمنطقة الفردوس بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وأخرى إطفاء وبالفحص تبين أنه أثناء قيادة أحد الأشخاص "عامل في العقد السادس من عمره" سيارته أصيب بغيبوبة سكر مما تسبب في انحراف طارة القيادة واصطدامها بعقار تحت الإنشاء وتمكن الأهالي من إنقاذ السائق قبل لحظات من انفجار السيارة، وتمكنت القوات من السيطرة على حريق السيارة، فيما تم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انفجار سيارة ملاكي 
 


مقتل شاب برصاصة في مشاجرة بالأسلحة
لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، بعدما أصيب بطلق ناري في الصدر، خلال وقوفه أمام منزله من مشاجرة وقعت في المنطقة بالأسلحة النارية.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بمصرع شاب يدعى محمد.ع، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، تبين وجود جثة المجني عليه مصاب بطلق ناري بالصدر، على إثرها سقط جثة هامدة في الحال.

وبعمل التحريات تبين أنه أثناء مشاهدة المجني عليه مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية، أصيب بطلقة فى الصدر ولقى مصرعه.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة دون قصد، وأنه لم يكن على صلة بالمجنى عليه ولا توجد أي خلافات بينهما حتى تدفعه لقتله. 

وأضاف المتهم أنه لم يكن طرفا فى المشاجرة من الأساس،ولكن كان صديقه يتشاجر مع شخصين آخرين، وقاموا برفع الأسلحة النارية تجاهه، فأحضر بندقية إليه وقام بإطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية اتجاه الطرف الآخر لترويعهم فقط، فأصابت إحدى الطلقات المجنى عليه دون قصد. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقتل شاب برصاصة في مشاجرة بالأسلحة