رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المنتخب يختتم تدريباته بملعب «شهداء بنينا» استعداداً لمباراة ليبيا غدا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى المنتخب الوطني تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب ستاد شهداء بنينا بمدينة بنغازي استعدادا للقاء منتخب ليبيا في التاسعة من مساء غد على الملعب نفسه ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم.
شارك في المران الذي قاده كارلوس كيروش المدير الفني جميع اللاعبين الـ24 الذين ضمتهم قائمة معسكر الفريق لمباراتي ليبيا، وبدوا جميعا على أتم الاستعداد لاختيارهم ضمن قائمة المباراة.
وكانت إدارة بعثة المنتخب قد تلقت مساء اليوم نتائج تحليل الكشف عن فيروس كورونا ، حيث جاءت كلها سلبية.

وفاز منتخب مصر على نظيره الليبي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

هدف منتخب مصر ضد ليبيا

وأحرز عمر مرموش ،لاعب شتوتجارت الألماني، هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة من قذيفة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، بعد مراوغة مدافعي ليبيا، ليسكنها شباك الضيوف، معلنًا فوز الفراعنة بهدف نظيف.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

بهذا الفوز اعتلى منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مباراتين والتعادل في واحدة، بينما منتخب ليبيا يتراجع إلى المركز الثاني بجدول الترتيب بـ6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وخسارته واحدة.

واحتل منتخب أنجولا المركز الثالث بترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الجابون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين تذيل الجابون الترتيب بنقطة وحيدة.