رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل تعليم الإسكندرية يكشف تفاصيل تزاحم أولياء الأمور بمدرسة عمر مكرم.. فيديو

نشر
مدرسة
مدرسة

رد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، الدكتور محمد سعد على واقعة اختفاء الطلاب داخل مدرسة عمر مكرم بالمحافظة.

وقال سعد، -في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد-، إنه بالأمس دخل أولياء الأمور بين الفترتين المدرسة لمحاولة مساعدة أبنائهم في الجلوس بالصفوف الأول بمقاعد الفصول، ولا صحة لاختفاء أي طالب من المدرسة.

ولفت وكيل تعليم الإسكندرية، إلى أن هذه المشكلة "مشكلة عامة شوية إن بعض أولياء الأمور عاوزين يقعدوا أولادهم على الديسك الأول، وبعض الناس اللي بتروج الشائعات فضلت تشتغل على هذا الموضوع، وكان توجيه المحافظ بتشكيل لجنة لمعرفة مدى التقصير اللي تم داخل المدرسةـ، ونزلنا بيان النهاردة ردينا بيه على هذه الشائعات".

وبشأن الحديث عن أن بعض أولياء الأمور "مكانوش عارفين أولادهم فين"، أضاف وكيل تعليم الإسكندرية، أن "بعض الناس حاولت تروج إشاعات وردينا عليها، وخدنا إجراءات؛ حيث أمر المحافظ بتشكيل لجنة، ونناشد أولياء الأمور عدم الدخول داخل المدرسة؛ حيث يكون هناك تزاحم عند دخول أولياء الأمور، واحنا بنقولهم طالما أولادكم داخل المدرسة هم في أمان".

https://www.youtube.com/watch?v=K8mPlCa7iic