رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التربية الموسيقية بحلوان» تشارك في المهرجان الغنائي للمتخصصين بالجامعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

شاركت كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان في المهرجان الغنائي للمتخصصين بالجامعات المصرية ( القائد المبدع) تحت شعار احتفالات أكتوبر والجمهورية الجديدة الذي نظمه معهد إعداد القادة بحلوان.

وجاءت مشاركة كلية التربية الموسيقية تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور كرم ملاك عميد الكلية والمشرف على المهرجان الغنائي ورئيس لجنة التحكيم، وذلك بمشاركة 320 طالبا من 16 جامعة فى مجال التربية الموسيقية، وذلك لدعم واكتشاف المواهب الشابة.

وأشاد الدكتور ممدوح مهدي بأداء طلاب جامعة حلوان الذين وابداعاتهم في مختلف المحافل بما يقدمونه من إبداعات مضيفاً ان جامعة حلوان تعمل دائماً على دعم مواهبها الشابة الفريدة والمتميزة في شتى المجالات، خاصةً الفنية منها حيث تعد الجامعة أحد أعرق الجامعات الفنية، مضيفاً أن الموسيقى تعد غذاءً للروح و الوجدان وتساهم في الارتقاء بالنفس لتتذوق الجمال، و تؤدى بدورها  إلى نبذ المشاعر السلبية وتذوق الفنون وتبعث على الإيجابية.

أوضح الدكتور كرم ملاك أن الكلية شاركت بفقرة غناء وعزف ميدلي مجمع واحد بالتعاون مع الجامعات المختلفة، مضيفاً أن كلية التربية الموسيقية تأخذ على عاتقها دعم التذوق الفني للأعمال الموسيقية وإعداد فنان مبدع، وتدريب الطلاب على المهارات الخاصة بالتعامل مع الآلات الموسيقية ، بجانب إعداد معلم تربوي مميز لائق بما ينشده المجتمع .

وآثرت كلية التربية الموسيقية عدم خوض المنافسة التقييمية من منطلق دورها ككلية أم رائدة لترك المساحة للكليات الأخرى للمشاركة وتشجيع ودعم كليات التربية النوعيه.