رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ذكرى انتصارات أكتوبر.. محافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء

نشر
الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، واللواء مصطفي عميرة مدير جمعية المحاربين القدماء ، احتفالية المحافظة لتكريم أسر الشهداء والمصابين. 

وقال مختار، خلال كلمته التي ألقاها في الاحتفالية، ‘ن ذكري نصر أكتوبر ستظل راسخة في أذهان المصريين علي مر العصور ودرسا مستفادا للأجيال المتعاقبة في الدفاع عن تراب الوطن لما قدمه المصريون من القوات المسلحة والعسكريين المصريين من غالي ونفيس حقق لمصرنا الغالية النصر المبين.

وأضاف " مختار" أن رعاية أسر الشهداء شرف لنا جميعا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواح شهدائنا ما انتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان.

وعبر مختار، عن تقديره واعتزازه بأسر الشهداء والمصابين من أبناء الدقهلية وأبناء مصر جميعا، مشيرا إلى أنهم ضحوا بأغلى ما يملكون في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته.

 وتابع: رجال القوات المسلحة لهم مكانة عظيمة في نفوس جميع أبناء الوطن فهم الحصن الحصين والدرع الواقي لهذا الوطن مشيرا إلى أن هذا التكريم والاحتفال هو بالدرجة الأولى احتفاء وتقدير لأرواح الشهداء وللمصابين ودرس نفخر به جميعا وتفخر به الأجيال المتعاقبة مضيفا: لا يجب أن ننسي الشهداء والمصابين من جهاز الشرطة الذين قدموا أرواحهم وأعضاء من أجسادهم في سبيل أمن الوطن والمواطن.

وكرم مختار 60 من مصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة من أبناء الدقهلية بمناسبة ذكرى النصر المجيدة، وسلمهم الهدايا المادية تقديرا لدورهم وما قدموه علي مر التاريخ من تضحيات حفظت لمصر مجدها ومقدراتها.