رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة حلوان تشارك فى المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية بالجامعات

نشر
جامعة حلوان
جامعة حلوان

شاركت جامعة حلوان بالمهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية بالجامعات المصرية تحت شعار شباب جامعات الجمهورية الجديدة والذي أقيم بجامعة كفر الشيخ، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، و الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتأتي مشاركة جامعة حلوان فى ظل دعم وتوجيهات الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة و الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتوجه جامعة حلوان نحو توسيع المشاركة في كافة الأنشطة الطلابية.

أفاد الدكتور ممدوح مهدي أن جامعة حلوان تحرص على مشاركة أبنائها الطلاب فى الفعاليات الرياضية التى تساهم فى تنمية مهاراتهم الرياضية، وتغرس قيم المنافسة الشريفة بينهم، مؤكدا اهتمام الدولة المصرية بتأهيل الشباب، كما تولى الجامعة اهتماما كبيرا باكتشاف المواهب من الطلاب.

ودعا الدكتور حسام رفاعي طلاب جامعة حلوان إلى ضرورة المشاركة الفعالة والمتميزة في هذه المهرجانات التي تعمل على بث روح المنافسة بين الطلاب وزيادة مهاراتهم وخبراتهم بالتواصل مع طلاب الجامعات الأخرى.

وتكونت البعثة من 24 مشاركا ومشاركة وتمثيل جامعة حلوان، الطالب على السيد رئيس اتحاد الطلاب والطالب إسلام لطفى نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة هشام رفعت أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و راشد محمد عصام مدير عام رعاية الشباب والأستاذ عامر عبد العزيز مدير الأسر الطلابية.

وشاركت 27 جامعة مصرية فى فاعليات المهرجان، كما شاركت جامعة حلوان فى ألعاب كرة القدم الخماسية وتنس الطاولة وكرة السرعة والألعاب الترويحية  كما تم طرح أفكار جديدة لمجلس اتحاد طلاب جامعة حلوان .

وحصلت جامعة حلوان على المراكز الأتية: في المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية: حصلت الطالبة  جويرة سعيد مصطفي بكلية التربية الرياضية الفرقة الثالثة على المركز الثاني لعبة كرة السرعة طالبات، وحصل الطالب عبدالله طارق محمد محمد كلية التربية الرياضية الفرقة الرابعة على المركز الثالث لعبة كرة السرعة طلبة، كما حصل  الطالب عاصم هلال سيد عبدالسلام كلية الحقوق الفرقة الثالثة على المركز الثالث لعبة تنس طاولة.