رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

2.5 مليون طالب ينتظمون في الدراسة أول أيام العام الجديد بالقاهرة

نشر
انتظام الطلاب في
انتظام الطلاب في الدراسة

أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة انتظام الدراسة اليوم، بجميع مدارس مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ويبلغ عددها 5624 مدرسة، بها 2.5 مليون طالب وطالبة فى 33 إدارة تعليمية.

وأجرى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، جولة على عدد من المدارس لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، بالتزامن مع بدء أول يوم مدارس، يرافقه اللواء إبراهيم عبد الهادى، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، ومحمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، وعدد من مسئولى المحافظة.

وقال محافظ القاهرة خلال لقائه مع الطلبة، إن الدولة بذلت جهودها لتأمين العملية التعليمية، وتطعيم كافة العاملين بالعملية التعليمية بلقاح كورونا.

وأشار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، إلى أنه لن يسمح بحرمان طالب من الانتظام فى الدراسة لتأخره فى دفع المصروفات، كما سيتم دفع المصروفات للطلاب غير القادرين ليستطيعوا الانتظام فى مدارسهم.

وأضاف محافظ القاهرة، أن هناك تنسيقا مستمرا بين مديريتى الصحة والتربية والتعليم لتطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكد من توافر المستلزمات الطبية بكميات كافية والرعاية الصحية مع تواجد الزائرة الصحية او المشرفة الطبية بالمدارس.