رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ناقد رياضي: لدينا جيلًا رائعًا من اللاعبين وقادرون على الوصول لكأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محسن لملوم الناقد الرياضي، إن المجموعة التي يشارك بها منتخب مصر سهلة وقادرة على الوصول لكأس العالم، مضيفًا "احنا اللي صعبنا الأمور على نفسنا".

وأضاف، خلال لقاءه مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن كيروش حقق نصف الهدف بالفوز على ليبيا، لافتًا إلى أن ذلك لا يعد إنجازًا، وأن الرهان الحقيقي سيكون في الفوز على ليبيا على أرضها.

وتابع الناقد الرياضي، أن استبعاد أفشة ومحمد شريف ومصطفى فتحي لم يكن مبررًا، مؤكدًا أن ذلك الأمر ليس له أي تفسير حيث أن الثنائي أفشة ومحمد شريف هداف الدوري وثاني هداف الدوري، ومصطفى فتحي ثاني هداف الدوري مع سموحة بـ17 هدفًا.

وأوضح الناقد محسن لملوم، أن البرتغالي كيروش، مدرب الفراعنة، كان يمكنه الاحتفاظ بـ أفشة على الدكة كورقة ضغط حتى لو لم يشارك بمباراة ليبيا غدًا الإثنين، مشيرًا إلى أن كيروش لم يحقق الأداء المطلوب رغم الفوز على منتخب ليبيا في مصر، خاصة أن الأداء لم يكن على المستوى مقارنة بالمنافس.

وأوضح الناقد الرياضي، أن منتخب مصر قادر على المنافسة لامتلاكه جيلًا رائعًا، والحكم على كيروش سابق لأوانه، مشيرا إلى أنه قطع نصف المشوار بالفوز على ليبيا في مصر؛ وفي حال خسارته في ليبيا "يبقى معملش أي حاجة".

عاجل