رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: باص مجاني لنقل مرضى الأورام من وإلى الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تخصيص سيارة باص مجانا تابعة للحملة الميكانيكية لديوان عام المحافظة لنقل مرضي الأورام، والمحولين من قبل التأمين الصحي بالدقهلية لتلقي جلسات العلاج أسبوعيا بمركز الجلاء العسكري التابع للقوات المسلحة ومقره مدينة الإسماعيلية.

جاء قرار محافظ الدقهلية بناء على ما عرضته منال الغندور السكرتير العام المساعد بشأن عدد من الحالات أبناء المحافظة والمقرر لها تلقي جلسات العلاج بالمركز المشار إليه يعانون من ظروف اجتماعية صعبة فضلا عن تحمل مشاق السفر إلى المركز المذكور بالإسماعيلية ذهاب وعوده أسبوعيا.
 

وعلى الفور كلف "محافظ الدقهلية" المهندس خالد جلال مدير عام الحملة الميكانيكية بديوان المحافظة بتخصيص السيارة الباص المذكور لنقل المرضي " ذهاب وعودة" اسبوعيا تخفيفا للعبئ عنهم وعملا على راحتهم في سفرهم لتلقي العلاج والعوده.

والجدير بالذكر أن المواعيد المقررة للسيارة الباص المشار إليها تنتظر تجمع المواطنين المعنيين يوم السبت أسبوعيا من الساعه 7صباحا الى الساعة 9 صباحا من أمام مبنى المحافظة للذهاب إلي مركز العلاج بالإسماعيلية،كما أن عودتها الأربعاء أسبوعيا من أمام مركز العلاج بالاسماعيلية حيث تتحرك في تمام الساعه 12ظهرا قادمة إلى المنصورة.

أتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإهتمام بالحالات الانسانية و الاسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم بالمحافظات.
 

عاجل