رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل جرائم عصابة «السرقة بالإكراه» في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل تعرض المواطنين للسرقة بالإكراه في التجمع الأول، وتبين أن عصابة تستخدم بندقية خرطوش وسيارة تعترض طريق المارة وتستولي على متعلقاتهم كرها عنهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تمكنت من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم السرقة بالإكراه.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص بتضرره من مجهولين يستقلان سيارة؛ لقيام أحدهما بتهديده باستخدام فرد خرطوش "كان بحوزته" واستوليا منه على السيارة خاصته وهاتفي محمول حال سيره بالسيارة بالمنطقة سكنه ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين مقيمان بمحافظة القليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما بندقية خرطوش عدد من الطلقات النارية، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة سيارات ومتعلقات المواطنين كرهاً عنهم تحت تهديد الأسلحة النارية.

وأقرا بقيامهما ببيع الهواتف المحمولة والسيارة لعميلهما "سيئ النية" صاحب محل صيانة هواتف محمول ومقيم بذات العنوان، تم بإرشـادهما ضبط العميل، وبحوزته السيارة و3 هواتف محمولة وأقر بعلمه بكونهم من متحصلات واقعه السرقة.