رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنظيم احتفالية بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح محافظ الإسكندرية، محمد الشريف -مساء السبت- احتفالية محافظة الإسكندرية بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والمقامة بمكتبة الإسكندرية، وذلك استمرارًا لاحتفالات محافظة الإسكندرية بانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تضمنت عدة فعاليات كان على رأسها الماراثون الرياضي الذي انطلق أمس وسط مشاركة الآلاف من مواطني الإسكندرية.

وفي كلمته؛ قدم محافظ الإسكندرية بالنيابة عن نفسه والأصالة عن مواطني وقيادات الإسكندرية التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، متمنيًا أن ينعموا بمستقبل مزدهر وبمزيد من الخير والرخاء والسلام في ظل قيادته الحكيمة.

ورحب المحافظ بجميع الحضور معربًا عن سعادته بتواجده بينهم اليوم للاحتفال معهم، مؤكدًا أن نصر أكتوبر يعد من أعظم انتصارات الأمة العربية، وستظل تلك الانتصارات خالدة عبر الزمن، وسنظل دائمًا وأبدًا نتذكر هذا النصر بكل فخر وعزة عبر آلاف السنين.

وأشار إلى أن الانتصارات التي حققها أبطالنا من رجال القوات المسلحة، هي التي استعادت للمصريين كرامتهم واستردت عزتنا الوطنية، وستظل دائمًا هذه الذكرى هي مبعث اعتزاز الشعب بقواته المسلحة ورجالها، وأشار إلى أن القوات المسلحة المصرية ستظل دائمًا وأبدًا القوة والحصن التي تحافظ على سلامة ووحدة أراضيه.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، والدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية والشخصيات العامة بالمحافظة.