رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس التونسي عن تظاهرات الغد: مدفوعة الأجر

نشر
الرئيس التونسي  قيس
الرئيس التونسي قيس سعيد، أرشيفية

قال الرئيس التونسي، قيس سعيد، إنّ مظاهرات الأحد الماضي، (في إشارة للتحركات المساندة لقراراته)، شهدت رجم الشياطين، متهما تظاهرات غد الأحد، (في إشارة للتحركات المرتقبة ضد قراراته)، بأنها مدفوعة الأجر.
وأضاف رئيس الجمهورية - خلال لقائه بالمكلف بتسيير وزارة الداخلية التونسية، رضا غرسلاوي، مساء اليوم السبت -: "يقولون أنّ غدا سيكون يوم النفير.. النفير الأعظم، ولكن ألا يتذكرون الأسبوع الماضي ؟!، الأحد الماضي، كان يوم رجم الشياطين.. الشيطان الأكبر والشيطان المتوسط والشيطان الأصغر.
وأضاف : " ألم يكفهم ما رأوه بأنفسهم، وكيف جاء المواطنون، حتى من خارج تونس، بإمكانياتهم الفردية، وليس بالأموال التي تُوزّع.. ويقال ليس لدينا أموال، واليوم توزع الأموال وترتّب الأوضاع، حتى يأتوا بهم إلى هذه التظاهرة، التي يريدون تنظيمها".
وتابع الرئيس التونسي: "لوكان هناك مس بالحريات لتم منعهم من الحضور أو تنظيم المظاهرات.. وصباح هذا اليوم تظاهروا في باريس، ويوجد من ذهب هناك لإفشال القمة الفرنكوفونية في تونس، وهناك من يستبطن فكرة الاستعمار من كل الدول الأخرى".
وتساءل الرئيس التونسي " هل تدخلنا نحن في شؤون الدول الأخرى ؟! هذه قضية شعب وسيادة شعب ويتحدثون عن النفير ولكن عليهم أن يتذكروا أن الشعب لفظهم.

عاجل