رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيق في انتحار فتاة لرفض والدتها بثها فيديوهات على «التيك توك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تجري نيابة الجيزة التحقيق في واقعة انتحار فتاة في العقد الثاني من عمرها شنقاً داخل منزلها حيث أن المتوفاة أقدمت علي الانتحار لرفض والدتها بثها فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" ومعاقبتها بأخذ الهاتف المحمول منها. 

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة. 

كما تبين من التحريات أن المتوفاة عاملة بمستشفى تأمين صحي بالمقطم، وتبلغ من العمر 16 عامًا، وبمناقشة والدتها، قالت إنها منعتها من استخدام الهاتف المحمول لبثها فيديوهات التيك توك مما جعلها تفكر في الانتحار وتفاجئت بالحادث. 

ونفت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئي لمفتش الصحة.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انتحار فتاة شنقاً داخل منزلها بدائرة القسم. 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، معلقة بحبل في جنش المروحة. 

وقالت والدة المتوفاة في التحقيقات أن ابنتها أقدمت علي الانتحار شنقاً لمرورها بأزمة نفسية بسبب رفضها بث المتوفاة لمقاطع فيديو مصوره علي موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" وأخذت هاتفها المحمول عقابا لها علي ذلك، ونفت اتهام أحد بالتسبب في وفاتها. 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما جاء علي لسان والدة المتوفاة وأنه لا شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده التقرير الطبي المبدئي لمفتش الصحة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل