رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد هنيدي يتصدر التريند ويكشف عن أفلام تصيبه بالرعب.. فيديو

نشر
الفنان محمد هنيدى
الفنان محمد هنيدى

تصدر الفنان محمد هنيدي  محرك البحث جوجل، بعد استضافته، من خلال لقاء تلفزيوني بـ برنامج معكم  تقديم الإعلامية منى الشاذلي " المذاع عبر قناة "سي بي سي".

محمد هنيدي والإعلامية منى الشاذلي

وقال  محمد هنيدي  فى حلقة امتلأت بالحب والضحك المتواصل، قص فيها الفنان العديد من المواقف الطريفة فى حياته، وأثناء تصوير أفلامه وخطة بنائه لما هو قادم.

وأشار الفنان  محمد هنيدي إلى أن العمل السينمائي تجسيد شخصية قصة الأطفال الشهيرة " عقلة الإصبع" جارى استكمال تنفيذه قريباً، بعد توقف بسبب التحضيرات التى يتطلبها الفيلم، ويشارك الفنان محمد هنيدي تجسيد شخصية قصة الأطفال " عقلة الإصبع" مع النجمة منى زكى.

وتابع محمد هنيدي نجم الكوميديا، إنه يهدف للعودة من جديد خلال وقت قريب لاستكمال تنفيذ فكره السابق من خلال " الفوازير" حيث سيشارك الفترة المقبلة فى تنفيذ الفوازير قائمة على نظام استعراضي، كوميدي.

واستكمل محمد هنيدي خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc إن من أصعب  المشاهد التى أداها تتمثل فى تنفيذ مشهد انفجار القنبلة بـ

 فيلم « فول الصين العظيم » حيث كان على ارتفاع 25 متر، إضافة إلى مشهد شخصية " فتاة الليل" بـ  فيلم « جاءنا البيان التالى »  وسقوطه مع على السرير فى " بيت الدعارة" مع الفنان الراحل طلعت زكريا. وأن أحب أعماله الفنية، فيلم« مبروك أبو العلمين حموده » .

محمد هنيدى والإعلامية منى الشاذلى والفنان سليمان عيد

وأكد محمد هنيدي، أنه يعانى من "العفاريت" على الرغم من تناولها بالعديد من أفلامه مثل فيلم «يا أنا يا خالتى» ، وفيلمه الأخير« الإنس والنمس» ، وأشار إلى مروره بموقف ادهشه وجعله يفقد النطق، بسبب إيجاره لشقة مسكونة بالعفاريت بأحد الشوارع بحى الزمالك، والذى لم يستطع ان يقضى ليلة واحدة فيها، بسبب الأجواء التي عاصرها بصحبة الفنان أحمد عبدالله، حيث أكد على سماع أصوات لتحضير الطعام بالمطبخ الكائن بالشقة، على الرغم من عدم وجود أحد به.

وقال محمد هنيدي نجم الكوميديا، إن من أصعب المشاهد التى واجهها فى تاريخه السينمائى كونه أصبح نجماً يتغنى به الشارع، اضطراره لـ إخفاء نفسه بأحد المحال تحت التجديد بالإسكندرية بعد عرض فيلم " صعيدى فى الجامعة الأمريكية " حيث لم ينجح فى الخروج إلا بعد تدخل الشرطة ومساعدته.

وأوضح محمد هنيدى، السر فى قصر قامته يرجع إلى إعداد بدنى خاطئ أثناء فترة مراهقته، حيث كان يحمل أثقالاً بشكل خاطئ، ولم يلتفت لتحذيرات والده الذى علم بصحتها بعد فوات الأوان، حتى أنه تقدم لاختبارات  كلية الشرطة ، معولا على دعم شقيق والدته، الذى أكد له بأن الأمر يحتاج لاستثناء من رئاسة الجمهورية للقبول.

محمد هنيدى والإعلامية منى الشاذلى

وأشار محمد هنيدى، نجم الكوميديا، إلى أنه تربطه علاقة وطيده برجل الأعمال نجيب ساويرس ، ظهر ذلك واضحاً بسعادته البالغة من خلال اتصال رجل الأعمال به لإبلاغه بتكريمه فى مهرجان الجونة السينمائى عام 2019، مشيراً إلى تزايد حجم سعادته برؤيته لسعادة زملائه من خلال توجيه التحية له بشكل كبير ولافت للنظر.

وأضاف هنيدي: « أتمنى لو كنت ضابط بكلية الشرطة، ولكن لقصر القامة لم يستطع الحصول على فرصة كمثل أقرانه الذين يعملون وينتمون لجهاز الشرطة.

محمد هنيدى والفنان سليمان عيد

 إلى سعادته بزيارة القناطر الخيرية والفسحة برؤية الحيوانات من خلال زيارة صغيرة لحديقة الحيوانات.

وقال محمد هنيدى، إنه لا يحب أفلام الرعب عكس زوجته التي تعشقها.

وأضاف أن بداية دراسته التمثيلة كانت من خلال مسرح  كلية الحقوق  ومسرحية « العادلون».