رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مأموريات إنسانية للأحوال المدنية بالمحافظات لاستخراج الرقم القومي.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه قطاع الأحوال المدنية قوافل مُجهزة فنياً ولوجستياً لتقديم كافة الخدمات التى يقدمها القطاع للمواطنين من (بطاقات الرقم القومي – المُصدرات المُميكنة) بنطاق محافظة ( القاهرة، المنوفية، المنيا، الدقهلية، الغربية، بنى سويف، قنا، الفيوم) .

  كما تم إيفاد مأموريات لـ 4 حالات إنسانية بالمستشفيات محل تواجدهم لاستخراج وتجديد بطاقة الرقم القومى لهم،  وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم، مراعاة لظروفهم الصحية التى تحول دون انتقالهم لأى موقع بالقطاع.

كما قام القطاع بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة بإيفاد مأمورية لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى للسيدات من أهالي (مركز شرطة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ) ، وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقات الرقم القومى الخاصة بهن وتسليمها لهن.

 كما تم إيفاد مأموريات (فنية – قانونية) لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى للعاملين ببعض القطاعات الحكومية فضلاً عن العاملين والأعضاء المترددين على بعض النوادى الرياضية وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

 يأتي ذلك  فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية واعتماد الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وحرص الوزارة على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.