رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

13 و19 أكتوبر الجاري

مزاد بيع السيارات في مصر فرصة لشراء «الزيرو الرخيص»

نشر
مزاد بيع السيارات
مزاد بيع السيارات في مصر 19 أكتوبر الجاري

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية، من حين لآخر، مزاد بيع السيارات في مصر، بهدف إتاحة السيارات التابعة للجمارك أو الجهات الحكومية للبيع، للراغبين في دخول مزاد بيع السيارات في مصر واقتناء ما يناسبهم من حيث السعر والمواصفات.

يعقد مزاد بيع السيارات في مصر، يوم 19 أكتوبر الجاري، بعدما أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن مزاد بيع السيارات في مصر، لبيع عدد من السيارات والموتوسيكلات التابعة لجمرك مطار القاهرة الدولي، حيث يمكن مطالعة تفاصيل مزاد بيع السيارات في مصر، على الموقع الإلكتروني للهيئة.

تفاصيل مزاد بيع السيارات في مصر

جلسة مزاد بيع السيارات في مصر، تقام في قاعدة النادري المصري بمنطقة عين الصيرة، وتحديداً بجوار حديقة الفسطاط، وذلك لمن يرغب في دخول مزاد بيع السيارات في مصر، على أن يتوجه إلى صالة مزاد بيع السيارات في مصر قبل الساعة 12 ظهراً.

سيارات بسعر مناسب في مزاد بيع السيارات في مصر

وأتاحت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، كراسة شروط مزاد بيع السيارات في مصر، عبر زيارة مقرها في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بخي الدقي، علماً أن سعر كراسة شروط مزاد بيع السيارات في مصر يبلغ 400 جنيه.

ويقدم موقع «مستقبل وطن نيوز» في إطار أخباره الخدمية للمواطنين، تفاصيل مزاد بيع السيارات في مصر، حتى يتثنى للراغبين في دخول مزاد بيع السيارات في مصر، الاطلاع على التفاصيل الكاملة الخاصة بالمزاد، وكيفية الاشتراك في مزاد بيع السيارات في مصر.

خطوات دخول مزاد بيع السيارات في مصر

يتعين على الراغب في دخول مزاد بيع السيارات في مصر، أن يذهب إلى الهيئة ويسدد 10 آلاف جنيه تأمين دخول مزاد بيع السيارات في مصر، على أن يسدد 30% فور ترسية مزاد بيع السيارات في مصر عليه، مع باقي الثمن خلال أسبوعين، مشيرةً إلى أن عملية مزاد بيع السيارات في مصر لا تشمل عمولة، ويمكن للراغب في الاشتراك بـ مزاد بيع السيارات في مصر معاينة السيارات أولاً.

مزاد بيع السيارات في مصر يشمل عدة أنواع
  • يجب على الراغبين في دخول مزاد بيع السيارات في مصر، شراء كراسة شروط تخص المزاد.
  • يجب على الراغبين في دخول مزاد بيع السيارات في مصر، تقديم البطاقة الضريبية.
  • عملية البيع في مزاد بيع السيارات في مصر، تتم حسب شروط الكراسة المفصلة للمزاد.
  • يجب العلم أن مبلغ الترسية هو نفسه المبلغ الذي جرى سداده في مزاد بيع السيارات في مصر.

يمكن الآن معرفة أنواع السيارات المعروضة للبيع في مزاد بيع السيارات في مصر، على النحو التالي:

أنواع سيارات مزاد بيع السيارات في مصر

تشمل أنواع سيارات مزاد بيع السيارات في مصر، كل من: جيلي، جاجوار، BMW، فولفو، فولكس، بورش، جيب شيروكي، أودي، تويوتا، ميتسوبيشي، هونداي، جاك، كيا، انفينتي، كاديلاك، همر، شيفورليه، دودج، GMC.

شروط ترسية مزاد بيع السيارات في مصر

  • تتضمن شروط هيئة التعاقدات الحكومية، في مزاد بيع السيارات في مصر، أنه إذا لم يحظى المتقدم لدخول مزاد بيع السيارات في مصر، بالترسية، يحق له استرداد قيمة التأمين التي دفعها قبل دخول مزاد بيع السيارات في مصر، بينما يتم خصم قيمة التأمين من قيمة السيارة حال رسو مزاد بيع السيارات في مصر، على المشترك.
  • في حال قام المتزايد بسحب العطاء، أو عدم السداد، حينئذ يحق للجهة الإدارية الاحتفاظ بقيمة مبلغ التأمين الذي جرى سداده قبيل دخول مزاد بيع السيارات في مصرـ ويتم سداد مقدم الثمن في خزينة هيئة التعاقدات الحكومية نقداً أو بشيك مقبول الدفع.
  • في حال تمت ترسية مزاد بيع السيارات في مصر، على المتزايد، يتم سداد 70% المتبقية خلال أسبوعين على الأكثر، ويتم منح المتزايد مهلة إضافية لسداد باقي المبلغ مدتها 10 أيام، لكن شريطة موافقة جهة الاختصاص على مد المهلة الممنوحة.
  • لدى دخول مزاد بيع السيارات في مصر، تنصح هيئة التعاقدات الحكومية، المتزايدين، بالحرص على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء مزاد بيع السيارات في مصر، منعاً لانتشار فيروس كورونا بين المتزايدين في مزاد بيع السيارات في مصر.
هيئة الخدمات الحكومية تعقد مزاد بيع السيارات في مصر بجوار حديقة الفسطاط

ويعد مزاد بيع السيارات في مصر، فرصة أمام الراغبين في اقتناء سيارة حديثة زيرو نسبياً بسعر مناسب،  ويتم إجراء مزايدات لبيع السيارات من حين لآخر، وتختلف هذه المزادات بين سيارات الجمارك، وسيارات بعض الجهات الحكومية وشركات التأمين، بالإضافة إلى مزادات بيع سيارات الحوادث.

مزاد بيع السيارات التابعة لشركات التأمين

واحدة من مزادات بيع السيارات، هو مزاد بيع السيارات في مصر التابع لشركة التأمين المصري السعودي، والذي يقام يوم 13 أكتوبر الجاري، ويضم عدة أنواع من السيارات مثل: مرسيدس، ميتسوبيشي، أكليبس كروس، شيفرولية أوبترا، رينو لوجان، فيات تيبو، لادا جرانتا، بي واي دي، ورينو ميجان، نيسان صني وسنترا، وهيونداي ألنترا، علماً أن مزاد بيع السيارات في مصر، يشمل موديلات تتراوح صنعها بين عامي 2007 و2022، وتبلغ قيمة تأمين دخول مزاد بيع السيارات في مصر، 20 ألف جنيهاً، و50% تأمين نهائي، بينما تباع كراسة شروط مزاد بيع السيارات في مصر، في بيت التأمين المصري السعودي، مقابل 100 جنيه.

عاجل