رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ناقد رياضي: المنتخب يعتمد على المحترفين ويلعب بشكل جماعي مع كيروش

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الناقد الرياضي لطفي السقعان، بالمنتخب الوطني، بعدما حقق فوزا هاما على نظيره الليبي بهدف نظيف ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 ليتصدر مجموعته، قائلا إن المباراة الأولى تحت قيادة كارلوس كيروش شهدت أمورا إيجابية كثيرة منها عودة اللعب الجماعي السهل مجددا بعيدا عن التحضير المكثف في المناطق الخلفية.

وأضاف السقعان -خلال لقاء ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى-، أن كيروش يعتمد على المحترفين كأي مدرب أجنبي لأنهم الأكثر جاهزية والأعلى تنافسيًا وبدنيا وفنيًا.

وتابع الناقد الرياضي، أن الدفع بعدد من عناصر المنتخب الوطني الأولمبي في مباراة الأمس كان مهما من أجل إحلال وتجديد دماء الفريق، مشيرًا إلى أن المباراة منحت الفريق ثقة كبيرة قبل السفر إلى بنغازي للعب المباراة الرابعة ضمن تصفيات المونديال. 

وأضاف: "مصطفى محمد أضاع بعض الفرص، وهو يحتاج إلى الاستفاقة، ويجب أن يتحسن ومن المهم أن يستعيد التهديف، لأن المنتخب الوطني مطالب بالنقاط الثلاث في كل مبارياته أما محمد صلاح فهو يلعب في ليفربول مع عناصر متميزة مثل ساديو مانيه وجوته ويلعبون جملا كثيرة مع بعضهم وهناك حالة كبيرة من الانسجام بينهم، ولكي يحدث هذا الأمر في المنتخب فإننا سنحتاج إلى بعض الوقت"..