رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حدث ليلا| ضحية مباراة المنتخب وقتيل بالصدفة وحريق جراج بولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة وقوع عدة حوادث تنوعت بين حرق وقتل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كل واقعة.

وتحمل السطور التالية، أبرز تلك الأحداث التي رصدها "مستقبل وطن نيوز" خلال الساعات القليلة الماضية:-

مصرع شاب أثناء مباراة المنتخب وليبيا

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل مصرع شاب شاب أثناء مباراة منتخب مصر وليبيا مساء أمس، وتبين أن الضحية صعد إلى سطح العقار المكون من 7 طوابق لإصلاح «الدش» إلا أنه اختل توازنه وسقط من أعلى العقار ليلقى مصرعه متأثرا بإصابته.

وأوضحت التحقيقات أن الواقعة بدأت  ببلاغ لقسم شرطة أبوالنمرس بمصرع عامل إثر سقوطه من أعلى سطح عقار منزله، انتقل ضباط مباحث إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة تم العثور على جثة «عبدالله. ج» 25 سنة، أسفل العقار محل الواقع مصاب بكسر متفرقة في جسده وعظام الجمجمة، وبالإضافة إلى تهشم بالرأس.

وفي تحريات المباحث نفت أسرة المتوفي وجود شبهة جنائية وراء الواقعة، وأن المتوفي صعد قبل مباراة منتخب مصر وليبيا إلى سطح العقار المقيم به لإصلاح الدش لمشاهدة المباراة منتخب مصر واختل توازنه وسقط جثة هامدة.

وتم نقل جثته المتوفي إلى مشرحة زينهم، وتم انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطالبت رجال المباحث بسرعة تحرياتها في الواقعة والكشف ملابساتها.

مقتل شاب أثناء مشاهدته مشاجرة أمام منزله بكرداسة

لقي شاب مصرعه إثر إصابته بطلقة طائشة في الصدر أثناء مشاهدته مشاجرة أمام منزله بكرداسة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بمصرع شاب يدعي "محمد.ع"، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، تبين وجود جثة المجنى عليه مصاب بطلق ناري بالصدر.

وأوضحت التحريات تبين أنه أثناء مشاهدة المجني عليه مشاجرة من النافذة بين عائلتين بالأسلحة النارية، أصيب بطلقة في الصدر ولقي مصرعه في الحال.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهم بإطلاق النيران، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حريق جراج بولاق الدكرور

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق اندلع داخل جراج في منطقة بولاق الدكرور، دون إصابات، اليوم الجمعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت الواقعة ببلاغ لغرفة إدارة النجدة بالجيزة بتصاعد أدخنة وألسنة اللهب من جراج سيارات، وعلى الفور جرى الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحادث للسيطرة عليه قبل امتداده لمناطق أخرى.

وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لتسهيل مهمة رجال الدفاع المدني الذين تمكنوا من السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

وكشفت المعاينة الأولية عن أن الحريق أسفر عن تفحم 10 مركبات متنوعة (سيارات - توك توك - دراجات نارية) ومنع امتداد النيران إلى باقي المركبات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل