رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أنا جاي أخد عمرك».. كواليس ذبح عامل على يد شقيق زوجته بالزاوية الحمراء

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم ينصاع "إسلام" لتهديدات شقيق زوجته، الـ"مسجل"، على مدار الأيام القليلة الماضية، بعدما خرج من السجن، حتى حسم أمره بعد آخر مكالمة دارت بينهما «أنا جايلك آخد عمرك»، بسبب تكرار الخلافات الزوجية بينه وبين زوجته، حضر المسجل ممسكًا في يده سلاحه المسنون سكينًا، وما إن شاهد ضحيته تشاجر معه، وتعدى عليه بالضرب محدثًا إصابته في الرقبة وطعنات في القلب التي أودت بحياته وسط بركة من الدماء، وأخذ شقيقته وفرا هاربين.

ظل الشاب يصارع الموت حتى مر أحد أهالي المنطقة من أمام شقته فشاهده ملقي جثة أمام باب شقته وسط بركة من الدماء، حاول الشاب إسعافه لكنه فشل، وعلى الفور قام بالاتصال بالنجدة التي حضرت وعاينت الجثة.

"إلحقوا إسلام مقتول".. لم يتردد أهالي منطقة الزاوية الحمراء، بمحافظة القاهرة، لحظة عندما سمعوا صوت صرخات استغاثة، هرعوا إلى مصدر الصوت، لكنهم وقفوا بلا حول بسبب مشاهدتهم شاب ملقًى على الأرض جثة هامدة.

على الفور أبلغ أحد أهالي المنطقة أسرة "إسلام"، وما إن سمعوا بالخبر حضروا ونقلوه إلى مستشفى سيد جلال، أملًا في إنعاش نبضات قلبه، لكنه كان فارق الحياة.

وقالت أسرة المجني عليه، إن زوجته أدلت باعترافاتها أمام النيابة العامة، إنها خططت مع شقيقها على التخلص من زوجها، مكملة: "المتهم لسه خارج من قضية قتل شخص في مشاجرة".

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تمكنت من ضبط المتهم وشقيقته، واصطحبت مأمورية المتهم إلى سرايا النيابة لسماع أقواله، ومثلا المتهمين طريقة ارتكاب الجريمة، في حضور فريق من النيابة العامة ونقله إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل ما إن تعاطى المخدرات أثناء ارتكابه الواقعة من عدمه.

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة الزاوية الحمراء، يفيد بتلقيه إخطارًا من مستشفى سيد جلال، بوصول عامل مصاب بجرح بالرقبة وعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسم ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد الثالث من العمر، به جرح بالرقبة و3 طعنات في البطن والصدر، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة المجني عليه أثناء التشاجر معا بسبب قيام الضحية بالتعدي بالضرب على زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أن المجني عليه تعدى على شقيقته بالضرب، وأنه أثناء معاتبته نشب بينهما مشاجرة بالأيدي فقام بذبحه وطعنه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل