رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«البسنديلي» يفوز برئاسة استاد المنصورة و«أبوالعزم» نائبًا

نشر
أثناء إعلان النتائج
أثناء إعلان النتائج

أعلن المستشار عبد السلام بيبرس نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات استاد المنصورة، بمحافظة الدقهلية، فوز تامر حسن علي حسن، وشهرته "تامر البسنديلي" بمنصب رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة، بعد حصوله على 3912 صوتًا.

وحصل أقرب منافس للبسنديلي، من بين 5 منافسين آخرين، وهو محمد جلال محمود الغازي، رئيس مجلس الإدارات السابق على 3780 صوتًا، فيما فاز شريف إبراهيم محمد أبوالعزم، بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، بحصوله على 5082 صوتًا، وحصل أقرب منافس لها وهو شريف إبراهيم حسن علي 1703 صوتًا، من بين 7 متنافسين على المنصب.

كما فاز بمنصب أمين الصندوق محمد محمود مصطفى محمد الهواري؛ لحصوله على أعلى الأصوات (3992 صوتًا)، من بين 5 مرشحين كانوا يتنافسون على المنصب.

بينما فاز في الانتخابات بمنصب العضوية تحت السن: عمرو محمود العدل البراوي، بحصوله على 5525 صوتًا، ونرمين عادل فتحي عبد الرحيم أحمد، بحصولها على 5237 صوتًا، وآية عادل صديق المتولي رضوان لحصولها على 5147 صوتًا، وشريف السيد شعبان زكي نعيم، بحصوله على 4774 صوتًا، وأحمد نبيل عبد السميع بحصوله على 4606 صوتًا.

وبلغ إجمالي المقيدين بكشوف الجمعية العمومية 56 ألفًا و520 عضوًا، وعدد الموقعين بكشف اللجنة (البطاقات المستخدمة) 11 ألفًا و968 عضوًا، وعدد الأصوات الصحية بلغ 103939 صوتًا، وعدد الأصوات الباطلة 1575 صوتًا.

وأجريت العملية الانتخابية بإشراف قضائي كامل دخل 52 لجنة بإشراف 56 مستشارًا برئاسة المستشار عبد السلام بيبرس نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، ورئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات وعضوية كلا من المستشارين شاكر عبد الغفار خليفه، نعيم عبد الغني خطاب، محمد أحمد عزب، نواب رئيس هيئة قضايا الدولة وتحت وإشراف إدارة الهيئات الشبابية بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

من جهته قال أحمد مرتضي المدير التنفيذي لمركز شباب المدينة باستاد المنصورة، إن الانتخابات تنافس عليها 35 مرشحًا منهم 5 على منصب الرئيس، و7 على منصب النائب، و5 على منصب أمين الصندوق، و18 مرشحًا على منصب عضو شباب تحت 35 سنة؛ لاختيار 5 فقط، مشيرًا إلى أن البطلان لورقة التصويت تعتبر كاملة وليست جزئية.

عاجل