رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول اختبار لكيروش

منتخب مصر يواجه ليبيا لخطف الصدارة في تصفيات المونديال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يدخل اليوم الجمعة، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحديًا جديدًا حينما يستضيف نظيره الليبي في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

مباراة اليوم تعد تحدى خاص للمنتخب المصري تحت القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي كارلوس كيروش الذي تولى المهام الفنية للفراعنة خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته عقب مباراة الجابون للمنتخب والتي تعادل فيها منتخب مصر بهدف لكل فريق.

ويسعى منتخب مصر تحت قيادة كيروش لتحقيق الفوز على المنتخب الليبي في أول مباراة رسمية لكيروش مع المنتخب، حيث أن فوز الفراعنة في مباراة اليوم ضروري من أجل تصدر المجموعة التي يتصدرها المنتخب الليبي برصيد 6 نقاط.

وشهدت قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا جدلاً واسعًا بعدما قام كيروش باستبعاد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا الأهلي.

وحرص كيروش خلال الأيام القليلة الماضية على تجهيز اللاعبين من النواحي النفسية والبدنية لمباراة ليبيا من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام.

موعد مباراة مصر وليبيا

وتنتظر الجماهير موعد مباراة منتخب مصر وليبيا، التي ستقام اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة، لدور المجموعات، بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

تنقل قناة "أون تايم سبورت" الأولى مباراة مصر وليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

منتخب ليبيا يتصدر مجموعته

نجح منتخب ليبيا في تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب الوطني، بعدما فاز المنتخب الليبي على الجابون في الجولة الأولى وأنجولا في الجولة الثانية.

جدول ترتيب المجموعة السادسة 

تصدر المنتخب الليبي المجموعة برصيد  6 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب المصري صاحب المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، فيما يوجد منتخب الجابون في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما تذيل منتخب أنجولا المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

عاجل