رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكندرية تطلق فعاليات رياضية وثقافية بقرى برج العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أطلق محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، فعاليات "يوم رياضي ثقافي ترفيهي" بقرى بهيج والغربانيات وأبوصير ببرج العرب، وتستمر لمدة 3 أيام.

وذكرت محافظة الإسكندرية، في بيان، أن فاعليات اليوم الرياضي يأتي في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتزامنًا مع احتفالات الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشار الشريف، إلى الحرص على التواجد اليوم بحضور جميع الأجهزة التنفيذية والمديريات والمسئولين بين أهالينا بقرى برج العرب للاستماع إلى احتياجاتهم ومطالبهم، إلى جانب المشروعات التي يتم تنفيذها في المبادرة الرئاسية حياة كريمة للنهوض بالقرى والنجوع في المجتمع المصري.

وفي استجابة فورية لأهالي برج العرب؛ وجه المحافظ بتوفير 400 كرسي و100 منضدة لمركز شباب بهيج ببرج العرب، مؤكدا أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية على استعداد تام لتوفير جميع الاحتياجات أهالي.

من جانبها؛ ثمنت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، جهود جميع الأجهزة والمديريات المشاركة في فعاليات اليوم، موضحة أن الفعاليات تتضمن العديد من الخدمات المجتمعية والأنشطة المختلفة وعلى رأسها؛ إقامة معرض للأسر المنتجة، ومبادرة لا للأمية، وإقامة مهرجان رياضي (دوري كرة قدم خماسي)، وتوفير فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة في برج العرب، وبرامج تدريب وندوات تثقيفية عن المشروعات الصغيرة، وإقامة قافلة طبية مصغرة، وإقامة احتفالية فنية للأطفال المشاركين.

عاجل