رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 دورات تدريبية تستهدف تنمية القدرات الشخصية والقيادية للعاملين بالمحليات

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة خلال الأسبوع المقبل، 3 دورات تدريبية عن “تصميم الجرافيك و الإنفوجرافات، وتصميم الشبكات Network Design، وتنمية القدرات الشخصية والقيادية لرؤساء الوحدات القروية ونوابهم وسكرتيري مجالس المدن والأحياء”، فيما تستمر دورة اللغة الإنجليزية التي بدأت الأسبوع الحالي للأسبوع الثاني على التوالي ويستفيد من هذه الدورات 129 متدرباً من جميع المحافظات.

وشدد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، في بيان اليوم، على ضرورة الاستفادة من العاملين الذين يتم تنمية مهاراتهم في مجالات عملهم بما يسهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المحافظات للمواطنين. 

وحث على أهمية رفع قدرات الصف الثاني من الموظفين الشباب باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء ودعم الدولة المصرية وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على تحمل المسئولية على جميع المستويات.

وأوضح أن ملف تدريب العاملين بالوزارة والمحليات يأتي على رأس أولويات خطة عمل الوزارة لوضع الشخص المناسب في المكان المناسب وتحسين الخدمات والقضاء على الفساد بالمحليات.

من ناحية أخرى احتفل مركز التنمية المحلية اليوم بانتهاء فعاليات 3 دورات تدريبية هذا الأسبوع هي “تنمية مهارات القيادات في مجال إدارة الأزمات و إدارة الفعاليات الإعلامية لرؤساء المراكز والمدن و نوابهم ، وتنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات الاتصال السياسي، وتنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات التعاقدات الحكومية”، واستفاد من هذه الدورات 106 متدربين من جميع المحافظات.
 

عاجل