رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد شائعة أزمة الحضري والشناوي.. عبد المنصف: مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري على ما يثار من أنباء حول وجود خلافات بين عصام الحضري مدر ب حراس منتخب مصر ومحمد الشناوي حارس المنتخب والنادي الأهلي في معسكر المنتخب قبل مباراة ليبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال عبد المنصف في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه من خلال معرفته الوطيدة بالحضري والشناوي فلا أتوقع أن تكون هناك خلافات بين الثنائي، فنحن نضع مصلحة المنتخب فوق أي اعتبار بعيدا عن أي مصالح شخصية.

أوضح عبد المنصف أنه سمع مثل الجميع من السوشيال ميديا بوجود خلاف بين الحضري والشناوي ولا يعلم شيئًا عن هذا الأمر، مؤكدا أن الحضري حارس كبير وهو الآن مدرب حراس المنتخب والشناوي أيضا حارس كبير أيضا ومميز.

وطالب عبد المنصف بأن ينحى أي لاعب داخل المنتخب أي خلاف جانبا من أجل مصلحة المنتخب فقط، خاصة وأن المنتخب مقبل على مباراتين غاية في القوة والصعوبة والفوز فيهما ضروريا وحتميا من أجل معركة التأهل لكأس العالم قطر 2022.

وترددت أنباء عن وجود خلاف بين الحضري والشناوي في مران المنتخب، بعد أن قام الحضري بتسديد كرة ارتطمت بقوة في قدم الشناوي ليتألم الأخير بشدة ويخرج على أثرها من المران وهو ما كشفه الإعلامي أحمد شوبير، في الوقت الذي قال فيه علاء نبيل في تصريحات أمس الأربعاء إن الشناوي ليس مصابا وإنما هناك أزمة حدثت بينه وبين الحضري وتم احتواء الموقف من قبل البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيا غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

عاجل