رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بلجيكا ضد فرنسا.. موعد مباريات نصف نهائي الأمم الأوروبية

نشر
مواعيد مباريات نصف
مواعيد مباريات نصف نهائي الامم الاوروبية

مواعيد مباريات نصف نهائي الأمم الأوروبية.. يترقب جماهير الساحرة المستديرة في العالم، مواعيد مباريات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، حين يلاقي منتخب بلجيكا نظيره الفرنسي، حيث تنطلق المباراة في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.

ويلاقي منتخب بليجكا نظيره فرنسا على ملعب "أليانز استاديوم"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.
 
ويسعى المنتخبان، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم الخميس، من أجل التأهل لنهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتتويج باللقب بنسخته الحالية.

نصف نهائي الامم الاوروبية


مباريات نصف نهائي بطولة دوري الامم الاوروبية
 

تحظى موعد مباريات نصف نهائي الامم الاوروبيةبشعبية جماهيرة كبيرة، في جميع أنحاء العالم.

وكان منتخب إسبانيا نجح في الوصول إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد فوزه على إيطاليا بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأربعاء، على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية، في الدور نصف النهائي للنسخة الثانية من البطولة.

وثأر المنتخب الإسباني لنفسه، بعد إقصائه على يد إيطاليا من نصف نهائي يورو 2020 في يوليو الماضي بركلات الترجيح، لينجح في الانتقام من أبطال أوروبا.


 

مواعيد مباريات دوري الامم الاوروبية

 

تترقب الجماهير مواعيد مباريات دوري الامم الاوروبية، حيث تقام نهائي البطولة بين الفائز من مباراة بلجيكا وفرنسا، والمنتخب الإسباني، على ملعب "سان سيرو"، يوم الأحد المقبل، في المباراة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية في التاسعة إلا ربع يوم الأحد المقبل، وتبث عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD Premium.

بلجيكا ضد فرنسا

 

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في دوري الامم الاوروبية
 

ويستعرض موقع “مستقبل وطن نيوز” القنوات الناقلة لمباريات اليوم في دوري الامم الاوروبية، حيث يلاقي منتخب بلجيكا نظيره الفرنسي

وتنطلق المباراة المرتقبة في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة و45 دقيقة بتوقيت أبوظبي وتبث عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي
 

ويلاقي منتخب بلجيكا نظيره الفرنسي، مساء اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021، على أن يلتقي الفائز من تلك المباراة، مع المتأهل مع منتخب إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد المقبل.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم يلتقي منتخبا بلجيكا وفرنسا وجها لوجه، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وتبث مباراة بلجيكا وفرنسا عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.

 

التشكيل المتوقع لمباراة بلجيكا ضد فرنسا

 

وخلال السطور التالية نستعرض التشكيل المتوقع لمباراة بلجيكا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، وسط الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ومن المتوقع أن يخوض منتخب بلجيكا اللقاء بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: يان فيرتونخين - بوياتا - توبي آلديرفيريلد
خط الوسط: يانيك كاراسكو - يوري تيليمانس - أكسيل فيتسيل - تيموتي كاستاني
في خط الهجوم: إيدين هازارد - روميلو لوكاكو – كيفين دي بروين

بينما من المتوقع أن يدخل منتخب فرنسا هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: بريسنيل كيمبيمبي - رافاييل فاران - بافارد

خط الوسط: تيو هيرنانديز - أدريان رابيو - بول بوجبا - مارسيال

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - كريم بنزيما

عاجل