رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| 788 إصابة جديدة.. و«حملة معًا نطمئن» تجوب 3 محافظات

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

تسجيل 788 إصابة جديدة بفيروس كورونا و37 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 650 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 261190 حتى اليوم.

المترو يواصل عمليات تطهير وتعقيم المحطات والقطارات

واصلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، الأربعاء، اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، وذلك من خلال عمليات تطهير وتعقيم محطات المترو والقطارات بالخطين الأول والثاني، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير.

«الصحة» تطلق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" اليوم في 3 محافظات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، اليوم الأربعاء، في محافظات «كفر الشيخ - أسيوط - دمياط»، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم.

«الوزراء» ينفى تقسيم أيام حضور الطلاب بالمدارس تزامنًا مع الموجة الرابعة لـ«كورونا»

نفى مجلس الوزراء ما تداولت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تقسيم أيام حضور الطلاب داخل المدارس خلال العام الدراسي الجديد 2021/2022 تزامناً مع الموجة الرابعة لفيروس كورونا.

عاجل