رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوط قوي للأبيض.. برشلونة يتقدم على الزمالك 18-17 في كأس العالم للأندية

نشر
فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك وبرشلونة، بتقدم الأخير بنتيجة 18-17، في المباراة المقامة بينهما حاليا على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بجدة في السعودية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب» والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

وشهدت بداية الشوط حماسية من جانب فريق الزمالك الذي نجح في فرض سيطرته بشكل كبير على برشلونة وأحرز 4 أهداف وتقدم بها على برشلونة في بداية اللقاء.

ومع ضغط الزمالك المكثف على دفاعات برشلونة، نجح فريق برشلونة في العودة للمباراة ومجاراة الزمالك في اللقاء وأحرز العديد من الأهداف في الشوط الأول.

وضغط فريق برشلونة على الزمالك بشكل كبير، خاصة في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول لينهي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 18-17.

 وفي حالة فوز الزمالك على نظيره برشلونة الإسباني فإنه يلتقي بالفائز من مباراة النور السعودي وبينهيروس البرازيلي، في الدور نصف النهائي في "سوبر جلوب".

وتأهل الزمالك لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على الأهلي غريمه التقليدي في بطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 28-27، ويسعى الزمالك إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة والمنافسة على اللقب.

جدير بالذكر، أن هذه المشاركة هي الخامسة للزمالك في كأس العالم للأندية، وسبق للفريق وأن حصد الميدالية البرونزية في عام 2010.

ويقود الزمالك الإسباني أوليفر روي مديرًا فنيًا وحمادة الروبي مدربًا وحمادة عبد الباري مديرًا إداريًا وماريو مدربًا للأحمال وعمرو علي رئيسًا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

عاجل