رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد طلب مبابي الرحيل عن باريس.. فايزة العماري توجه صدمة لريال مدريد

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت فايزة العماري، والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن آخر تطورات ملف تجديد عقد نجلها مع الفريق الفرنسي.

وينتهي عقد مبابي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، في الوقت الذي ارتبط فيه اسم اللاعب بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الماضية.

المهاجم الفرنسي خرج في تصريحات خلال الساعات الماضية وفجر خلالها مفاجأة بعدما أكد أنه كان يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق في بداية الموسم الجاري، لكن الفريق الفرنسي رفض الأمر.

المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، ليوناردو، رد من جانبه على تصريحات بيريز، وأكد أن ما يحدث من ريال مدريد عدم احترام، سواء من الرئيس أو المدرب أنشيلوتي، وكذلك تصريحات كريم بنزيما.

أما والدة النجم الفرنسي فايزة العماري-من أصول جزائرية- أكدت في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إن هناك محادثات حالية مع إدارة الفريق الفرنسي من أجل تجديد عقد نجلها.

وأوضحت العماري أنها تحدثت مع ليوناردو بشأن تجديد عقد نجلها، لكن لم يتم التوصل لشيء والأمور تسير بشكل جيدا جدا.

وقالت والدة مبابي: "كيليان يجب أن يكون سعيدًا، إذا كان حزينًا، فهو قادر على إخبارك، ودائمًا ما بين اليوم والآخر يتغيّر شعور مبابي، وما هو مؤكد أن كيليان يريد أن يقاتل من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".

عاجل