رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مياه الغربية» تواصل أعمال مبادرة حياة كريمة في مركز زفتى

نشر
مستقبل وطن نيوز

في أول يوم عمل عقب صدور قرار المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف بتعيين رئيسا لمجلس إدارة شركة مياه الغربية قام  المهندس  حمدي مـحمد شـطــا  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية والعضو المنتدب بزيارة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وذلك لمناقشة أهم المشاريع على مستوى المحافظة.

حيث  تم مناقشة آخر التطورات فى تنفيذ المشروعات التي تتم فى قرى ومركز زفتى ضمن برنامج حياة كريمة وسرعة الانتهاء من المحطات التي تدخل فى حيز الافتتاح الرئاسي ومنها قرية نهطاى وتفهنا العزب .

وأكد  شطا انه تم التوجيه  بسرعة إنهاء الملاحظات والاستعداد التام لاستقبال الأمطار ورفع درجة الاستعداد القصوى على مستوى فروع الشركة

وأنه سوف يتم متابعة كافة مدن ومراكز المحافظة من خلال جولات ميدانية للوقوف على استعدادات أفرع الشركة المختلفة لاستقبال موسم الشتاء وتم التشديد على التعاون الكامل مع أجهزة المحليات ومجالس المدن لمواجهة أي طوارئ إلى جانب عمل اختبارات لبالوعات الصرف والأمطار بالشوارع تحسبا لأي طوارئ إلى جانب متابعة شبكات الصرف ومياه الشرب.

كما التقي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ونجوى العشيري السكرتير العام المساعد للمحافظة.

عاجل