رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مكالمة تليفونية انتهت بجثة في الزاوية الحمراء

نشر
مستقبل وطن نيوز

استغاثة عبر الهاتف تلقاها الشاب العشريني من شقيقته تطلب منه نجدتها من زوجها الذي اعتدى عليها، ليلبي الشاب استغاثة شقيقته ويسرع إلى شقتها في محاولة منه لرد حقها المهدور على يد زوجها.

لم تمر سوى دقائق معدودة على وصول الأخ منزل شقيقته، ونشبت بينه وبين زوجها مشادة كلامية أثناء معاتبته على ضرب زوجته - شقيقة المتهم -، لتنتهي المشادة بمشاجرة بين الاثنين وسقوط الزوج جثة هامدة على إثر 3 طعنات في الصدر والبطن وأخرى بالرقبة.

بعد مشاهدته منظر الدماء تسيل من عنق زوج شقيقته حاول نجدته وحمله داخل سيارة ملاكي توجه به إلى مستشفى سيد جلال لإسعافه، لكن تلك المحاولة لم تحقق الهدف المنشود، وفارق الزوج الحياة متأثرا بالطعنات التي تلقاها بصدره.

وألقت مباحث القاهرة القبض على عاطل أنهى حياة زوج شقيقته بعد تعديه عليها بالضرب أمامه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتباشر النيابة التحقيق.

وكشفت التحقيقات تلقي قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من مستشفى سيد جلال باستقبالها أحد الأشخاص مصابا بعدة طعنات فارق على أثرها الحياة، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة؛ لكشف غموضها وتفاصيلها.

وأوضحت التحقيقات أن شقيق زوجة الضحية وراء الواقعة، وتبين أن المجني عليه دائم الاعتداء على زوجته، وأنه يوم الحادث قام ضربها مما دفعها إلى الاستنجاد بشقيقها لإغاثتها، وبعد حضوره استمر المجني عليه في الاعتداء عليها لخلافات بينهما، ودخل الاثنين في مشاجرة انتهت بطعن المجني عليه ووفاته متأثرا بإصابته.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة لمباشرة التحقيق. 

عاجل