رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأرقام.. صلاح محسن «هداف الدكة» الذي يبحث عن المجد بعد تجديد عقده

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، تمديد عقد صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربع سنوات، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقد اللاعب مع الأهلي 5 سنوات كاملة.

وخلال السطور التالية نستعرض مسيرة صلاح محسن.

ولد صلاح محسن في سبتمبر لعام 1998 بمحافظة الشرقية، بدأ مسيرته مع فريق ناشئي إنبي عام 2008، واكتشفه عمرو فهيم مدافع الفريق البترولي الأسبق، ورشحه للفريق الأول، وقام هاني رمزي المدير الفني الأسبق لإنبي، بتصعيده في موسم 2015-2016.

انتقل صلاح محسن للنادي الأهلي، ونجح في أثبات أحقيته في الحصول على فرصة كبيرة للإعلان عن نفسه، داخل الملعب، واستطاع حجز مكان بالتشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

وبات صلاح محسن، البديل الذهبي لبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على مستوي الجناح الأيمن والأيسر، بعدما سجل أهدافاً مؤثرة على رأسها هدفه في شباك الزمالك بالدوري الممتاز، وبات من اللاعبين الواعدين.

وزادت فرصه داخل القلعة الحمراء، لصغر سنه خاصة أنه يمتلك السرعة والمهارة، كما يمتلك القدرة على اللعب في أكثر من مركز من مراكز الهجوم، وشارك المهاجم في 69 مباراة، بجميع البطولات مع الأهلي بإجمالي2109 دقيقة واستطاع تسجيل 16 هدف وصنع هدفين، كما أحرز هدفًا مميزًا في مباراة الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري النسخة السابقة، والذي توج بها الزمالك للمرة الـ13 في تاريخه، بعد المرور من الحارس محمد عواد بشكل رائع.

حقق صلاح محسن، مع النادي الأهلي العديد من البطولات، حيث حصد بطولة الدوري المصري مرتين، وبطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، وبرونزية العالم للأندية.

وكان عقد صلاح محسن ينتهي مع النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي،  ويحق له التوقيع بشكل مجانا لأي ناد آخر في يناير المقبل.

ونجح صلاح محسن في إقناع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، والاعتماد عليه في المباريات الفترة الأخيرة.

 

 

 

 

 

عاجل