رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب العام يأمر بالتحقيق في استشهاد ضابطي شرطة بالإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمر النائب العام، المستشار حماده الصاوي، بالتحقيق، في واقعة استشهاد ضابطي شرطة في الإسماعيلية، اليوم الأربعاء.

وكانت النيابة العامة، تلقت، صباح اليوم الأربعاء، إخطارا باستشهاد ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين من القوات، خلال مبادلتهم الأعيرة النارية مع متهم (سبق إِصدار إذن من النيابة العامة بضبطه).

وفى وقت سابق، توصلت تحريات الشرطة، إلى اتجار المتهم، واثنين آخرين، في الأسلحة النارية والذخائر، فأذنت النيابة العامة بضبطهم وتفتيشهم، وبانتقال الشرطة اليوم لضبط أحدهم بادرهم بإطلاق الأعيرة النارية، فأصاب الضابطين اللذين استشهدا ففاضت أرواحهما، كما أصاب اثنين آخرين جار تداركهما بالعلاج، بينما توفي المتهم خلال تبادل الأعيرة النارية.

 وشكلت النيابة العامة، فريقا من أعضائها، انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي صحبته «خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية»، كما انتقل الفريق لسؤال المصابينِ من قوات الشرطة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وبمناسبة هذه الواقعة ذكرت النيابة العامة، أنها «تشد على أيدي رجال الشرطة لما يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقًا للأمن في كافة أنحاء الوطن، لا سيما في مثل هذا اليوم الذي طالما كان رمزًا في تاريخ مصر للتضحية والفداء إعلاءً لسيادة الدولة المصرية على أراضيها، في سلسلة متصلة من البطولات والعطاءات التي لا تنضب بين الماضي والحاضر والمستقبل».

عاجل