رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| تحديد ملامح الدراسة في العام الجامعي الجديد.. كواليس نحت تمثال «ممشى أهل مصر»

نشر
جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

«التعليم العالي» تكشف ملامح الدراسة في العام الجامعي الجديد

كشف الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، عن تفاصيل وملامح العام الجامعي الجديد، موضحًا أن الدراسة هذا العام ستعود إلى ما كانت عليه قبل كورونا، مع التزام الجمع بالتطعيم.

مستشار «الوزراء»: ميكنة الخدمات الحكومية تقضي على 80% من فرص الفساد

كشف هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، عن موعد انتقال موظفي الهيكل الإداري بالحكومة إلى العاصمة الإدارية، موضحًا أن النقل للعاصمة الإدارية تجربة لإصلاح الجهاز الإداري. 

 

التعليم العالي: وفرنا نقاط التطعيم ضد كورونا بالجامعات وليست هناك حجة أمام الطلاب


قال الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، إن تطعيم الطلاب بالجامعات أمر واجب وإلزامي، مشيرًا إلى أن الدولة وفرت التطعيم بالمجان، ويمكن للطلاب دخول موقع وزارة الصحة للتطعيم، والتسجيل فورًا في نفس اليوم، والذهاب إلى اقرب مقر تطعيم، وخاصة من خلال 270 مركز شباب بالجمهورية.

«بـ3 اسكتشات».. كواليس نحت تمثال «ممشى أهل مصر» على النيل | فيديو

تحدث الدكتور أحمد موسي، مدرس النحت الميداني بكلية الفنون الجميلة بالزمالك ومصمم تمثال ممشي أهل مصر، عن كواليس نحته للتمثال، حيث أشار إلى أن نحته استغرق العديد من الوقت للتصميم والتنفيذ.

متحدث الوزراء: قادرون على تطعيم 40% من المواطنين بلقاح كورونا قبل نهاية العام


 قال السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن عدد الجرعات المتوفر حاليًا من اللقاحات المضادة لفيروس "كورونا"، سيُمكن الحكومة من تنفيذ ما وعدت به بشأن تطعيم 40% من المواطنين قبل نهاية عام 2021.

عاجل