رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في نسخته الثالثة..

الأمين العام والمستشار السياسي يشهدان حفل نهائي دوري «مستقبل وطن» بالشرقية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والنائب العقيد أحمد عبدالجواد المستشار السياسي للحزب، وعدد من أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، والمئات من الشباب والجماهير، حفل نهائي دوري الحزب بمحافظة الشرقية على ملعب الصفوة، بالعاشر من رمضان بين فريقي "منيا القمح"، و"فاقوس"؛ تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتوجيهات المهندس أحمد الخطيب عضو مجلس الشيوخ، أمين الحزب بالشرقية، والنائبة مروة بيومي مسئول تنظيم البطولة بالمحافظة.   

بدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري، تبعه عرض لفرقة الفنون الشعبية، وأطفال الكاراتية، وعدد من الفقرات الفنية المختلفة، وجرت المباراة النهائية على ملعب الصفوة بالعاشر من رمضان، بين فريقي “منيا القمح” و"فاقوس"؛ وسط حشد جماهيري كبير.

 وحسمت المباراة بفوز الفريق الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للثاني، وعقب انتهاء المباراة تم تكريم لاعبي الفرق المشاركة، وتوزيع الجوائز المالية والميداليات.

وقال النائب أحمد الخطيب، عضو مجلس الشيوخ، أمين الحزب بالشرقية، إن الحزب استهدف خلال فعالية الدوري الوصول للشباب بالقرى والنجوع، واكتشاف مواهبهم، وإعطاء الفرصة الحقيقية للمبدعين منهم، لافتًا إلى أن الأمانة العامة وافقت على تصعيد الفريقين الأول والثاني عن محافظة الشرقية للتصفيات النهائية في القاهرة.

وفي ختام الحفل، أهدى النائب أحمد الخطيب أمين المحافظة، النائبين المهندس أشرف رشاد، والعقيد أحمد عبدالجواد، دروع الحزب، تعظيمًا لدورهما في دعم الشباب المشارك في البطولة، وتم تكريم النائبة مروة بيومي، لمجهوداتها طوال فترة تنظيم الدوري في مراكز ومدن وقرى محافظة الشرقية.

يذكر أنه شارك بالدوري هذا العام 542 فرقة بكل فرقة 10 لاعبين؛ بإجمالي 5420 لاعبا بنطاق المحافظة.

عاجل