رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكندرية.. تشكيل لجنة لبحث شكاوى المعلمين

نشر
 محمد الشريف محافظ
محمد الشريف محافظ الإسكندرية

كلف محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتشكيل لجنة لبحث وفحص الشكاوى والطلبات والتظلمات الخاصة بالمعلمين على مستوي مدارس المحافظة، مشددًا على وضع آلية واضحة لاستقبال جميع الشكاوى وسرعة الاستجابة لحلها.

ومن جهته، أوضح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن اللجنة المشكلة ستقوم بإنشاء بوابة إلكترونية لتلقي الشكاوى والطلبات عبر الإنترنت تيسيرًا على المعلمين، مشيرًا إلى أن اللجنة ستتلقى الشكاوى والطلبات اعتبارًا من منتصف أكتوبر الجاري وحتى منتصف ديسمبر القادم.

وأضاف أنه سيتم بحث الشكاوى والطلبات والرد عليها والتواصل مع مقدمها لإبلاغه بنتيجة الفحص، على أن تقوم اللجنة بإعلان نتيجة فحص الشكاوى في موعد غايته منتصف فبراير 2022، بالإضافة إلى إعداد تقرير عن عمل اللجنة بشكل دوري.

 ومن ناحية أخرى، كرم محافظ الإسكندرية العاملين المميزين بمديرية التموين بالإسكندرية وحي شرق، وذلك على مجهوداتهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية، وتشجيعًا وتحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد.

وشدد المحافظ - خلال حفل التكريم، اليوم الثلاثاء - حرص المحافظة على دعم وتحفيز جميع العاملين المميزين بالديوان العام والأحياء والمديريات والجهات التابعة، مهنئا جميع الحضور بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد تلك الذكرى على مصر بمزيد من التقدم والازدهار. 

عاجل