رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بقعة دماء كشفتهم.. تفاصيل سقوط عصابة استولت على «توك توك» في حلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة، عن تفاصيل ضبط عصابة استولت على “توك توك” من قائده تحت تهديد السلاح في حلوان، وتبين أنه باستيقاف المتهمين بعد شك قوة أمنية بهم، عثر بحوزتهم على سلاح أبيض عليه بقعة دماء.

وأوضحت التحقيقات، أنه بسؤالهم عن مصدر تلك الدماء اعترف المتهمين بأنها لأحدهم الذي أصاب نفسه أثناء تنفيذ عملية سرقة بالإكراه والاستيلاء على الـ"توك توك" من قائده بالإكراه.

بدأت أحداث الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة التبين، تمكنت من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة وبحوزتهما سلاح أبيض "سكين" عليه آثار دماء ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط وعن سبب تواجد الدماء على السلاح المضبوط أقرا بقيامهما بالاشتراك مع (سائق) بسرقة مركبة "توك توك" من أحد الأشخاص كرهاً عنه تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزتهما حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة حلوان وأثناء ذلك أصاب أحد المتهمتين نفسه عن طريق الخطأ كما أضافوا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الأخير، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها.

كما أضاف المتهمون بالتصرف في المركبة المستولى عليها بالبيع لدى عميليهم "سيئين النية" (شخصين، مقيمان بمحافظة الجيزة) وأمكن ضبطهما وبحوزتهما المركبة المستولى عليها وباستدعاء المجني عليه تعرف على المركبة واتهمهم بسرقته بالإكراه.

واتخذت الإجراءات القانونية.