رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| الحكومة تنفي زيادة مصروفات المدن الجامعية بنسبة 600%.. إعلان نتيجة تنسيق القبول بكليات الأزهر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

طارق شوقي: التعليم المصري يوفر جميع المصادر العلمية التي لم تكن متواجدة

قال وزير التربية والتعليم طارق شوقي إن التعليم المصري يوفر اليوم وسائل تشمل جميع المصادر العلمية التي لم تكن متواجدة في العهود السابقة.

افتتاح كليتي طب الأسنان والذكاء الاصطناعي في جامعة المنوفية

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، ومحافظ المنوفية، إبراهيم أحمد أبو ليمون، والدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، اليوم الاثنين، مبنى كلية طب الأسنان وكلية الذكاء الاصطناعي ومركز القياس والتقويم بجامعة المنوفية.

 

تنسيق الأزهر: طب بنين وبنات يبدأ من 627 درجة.. وهندسة بنين 613

 أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، نتيجة تنسيق القبول بكليات الجامعة للعام 2021، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الناجحين بالثانوية الأزهرية بلغ 75178 طالبا، تقدم منهم للتنسيق 64075 طالبا.

 

توقيع مذكرة تفاهم مع شركة DMG MORI الألمانية لتطوير التعليم الفني

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مذكرة تفاهم مع شركة DMG MORI الألمانية، للتعاون من أجل تحديث التعليم الفني لتوفير العمالة الفنية الماهرة في مجالات تشغيل المعادن الآلية والتحكم CNC  والتحول الرقمي كخطوة لتوطين الصناعة في مصر.

 

الحكومة تنفي زيادة مصروفات المدن الجامعية بنسبة 600%

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن حقيقة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن زيادة مصروفات المدن الجامعية للعام الجامعي الجديد 2021 /2022 بنسبة 600 في المئة.

 

بروتوكول تعاون لرفع كفاءة المعلمين وتدريبهم على نظام التعليم الجديد

شهد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومؤسسة "التعليم أولًا"، لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين، وتدريبهم على نظام التعليم الجديد.

 

 

 

عاجل