رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 771 إصابة جديدة و33 وفاة.. وزيرة الصحة تلتقي السفير الأمريكي لتوفير اللقاحات

نشر
وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

تسجيل 771 إصابة جديدة بفيروس كورونا و33 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 700 متعافِ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 259647 حتى اليوم.

تاج الدين: احتواء الموجة الرابعة لـ كورونا ونتابع لحظة بلحظة توفير الأكسجين

قال الدكتور عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، إن الدولة وفرت كل الموارد المالية لتوفير اللقاحات، وتعمل على تطعيم منتسبي المنظومة التعليمية بشكل كامل.

تفاصيل مؤتمر وزيرة الصحة والسفير الأمريكي لتوفير لقاحات فيروس كورونا

عقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والسفير الأمريكي لدى مصر "جوناثان كوهين"، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، لاستعراض سبل التعاون بين مصر وأمريكا، في المجال الصحي وتوفير لقاحات فيروس كورونا، وذلك بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني.

وزيرة الصحة تكشف موقف تطعيم العاملين بالمنظومة التعليمية

أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أنه لن تتوقف الدراسة في حال حدوث زيادات في معدلات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وزيرة الصحة: الموجة الرابعة لـ«كورونا» تشهد استقرارًا بأقل عدد وفيات 

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن الموجة الرابعة تشهد استقرارا في الوضع الوبائي خلال أخر 10 أيام، كما تشهد أقل عدد وفيات مقارنة بالموجات السابقة.

عاجل