رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يفاضل بين ستيرلينج وأولمو لضم أحدهما في الشتاء

نشر
برشلونة
برشلونة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي برشلونة يفاضل بين رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي، وداني أولمو لاعب لايبزيج الألماني للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة مساء الإثنين، أن داني أولمو هدف لبرشلونة منذ الصيف الماضي، ولكن نادي لايبزيج لم يوافق على التفاوض من الأساس بشأن رحيله، لكن النادي الإسباني متفائل بشأن المفاوضات خلال ميركاتو الشتاء، مع عرض مادي مناسب.

وعلى الجانب الآخر، رحيم ستيرلينج يعاني في مانشستر سيتي بشأن المشاركة أساسيًا، وخرج من حسابات المدرب بيب جوارديولا في معظم المباريات، ويشارك بديلًا، منذ انضمام جاك جيريليش، ولا يلعب ستيرلينج في مركزه كجناح ويستخدمه بيب جوارديولا كمهاجم، وهو ما يجعل اللاعب الإنجليزي يبحث عن مخرج، وسط اهتمام كبير من برشلونة.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة في الشتاء سيكون لديه الأموال من أجل التعاقدات، وسيسعى لفعل ما لم يفعله في ميركاتو الصيف، من أجل إنقاذ الموسم.

وينتظر برشلونة عودة المصابين في الهجوم مثل ديمبلي وأجيرو، بعدما استعاد النادي الكتالوني أنسو فاتي، خاصة مع رحيل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، وضم لوك دي يونج في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

عاجل