رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مبابي يعترف: طلبت الرحيل من سان جيرمان إلى ريال مدريد

نشر
مستقبل وطن نيوز

فجر كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما اعترف للمرة الأولى أنه طلب من إدارة النادي الباريسي الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال المهاجم الفرنسي -خلال مقابلة أجراها مع قناة “آر أم سي سبورت”- أنه كان يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد، مؤكدا أنه طلب الرحيل من الإدارة في شهر يوليو، أي في منتصف فترة الانتقالات، وليس في شهر أغسطس الذي تقدم خلاله ريال مدريد بعدة عروض للتعاقد معه".

وأضاف مبابي أنه طلب المغادرة، لأنه منذ اللحظة التي لم يرغب فيها بالتجديد، أخبر النادي أنه يريد الرحيل، لكي يحصل النادي على تعويض مالي كبير مقابل بيعه حتى يتمكن من التعاقد مع بديل جيد.

وتابع:"هذا النادي منحني الكثير، لطالما كنت سعيدا طوال السنوات الأربع التي قضيتها هنا وما زلت كذلك لقد أخبرتهم بذلك مبكرا حتى يكون النادي قادرا على قبوله، أردت أن يسير كل شيء على ما يرام ونتوصل لاتفاق.. لقد قلت لهم: إذا لا تريدوني أن أرحل، فسوف أبقى”.

واختتم مبابي: “قال الناس إنني رفضت 6 أو 7 عروض تجديد، وأنني لا أريد التحدث مع ليوناردو بعد الآن، وذا ليس صحيحا.. ليس لي أن أحكم على الأمر (يقصد عروض ريال مدريد)، موقفي كان واضحا.. أخبرتهم بذلك مبكرا، طلبت المغادرة في نهاية شهر يوليو، ولكن البعض قال إنني فعلت ذلك في نهاية أغسطس، وهذه كذبة".

كان مبابي ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد طوال فترة الصيف، وقدم النادي الملكي أكثر من عرض للحصول على خدماته في الأيام الأخيرة من الميركاتو، إلا أن باريس سان جيرمان رفض جميع العروض، رغم أن عقد اللاعب سينتهي في الصيف المقبل، وسيرحل بصفقة مجانية إن واصل رفضه تجديد العقد.

عاجل