رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لتورط نجل شاروخان في تجارة المخدرات

نشر
شاروخان ونجله آريان
شاروخان ونجله آريان

تصدر النجم الهندى شاروخان تريند جوجل، وذلك بعد ساعات من إطلاق عدد من مشاهير بوليوود هاشتاج «#WeStandWithSRK» أو «نقف مع شاروخان» لدعم الفنان الهندى، بعد إلقاء القبض على نجله «آريان شاروخان» فى  قضية مخدرات على إحدى السفن السياحية.

يشار إلى أن الهاشتاج «نقف مع شاروخان» جاء تضامنا مع الفنان الهندى شاروخان، بهدف المطالبة بالإفراج عن آريان وتحديد موقفه القانونى.

وقال مسئوول هندى بارز، إنه تم احتجاز آريان شاروخان، ابن الممثل الهندى شاروخان، بهدف استجوابه، عقب مداهمة مكتب  مكافحة المخدرات، سفينة «كورديليا» السياحية، قبالة سواحل مومباى، كان يقام عليها حفل لــ تعاطى المخدرات.

الفنان شاروخان

يذكر أن «آريان شاروخان» كان على متن السفينة السياحية عندما داهمتها قوات الأمن، واعتقال الأشخاص لتلقيهم المعلومات بشأن الحفل، وتعاطى المخدرات للشباب على متن السفينة «كورديليا » السياحية، فى  اتجاه مدينة جاوة، فتمكنت عناصر مكافحة المخدرات، من اعتلاء السفينة، والقبض على 8 أشخاص. 

وعثر عناصر مكتب مكافحة المخدرات، على مواد مخدرة مع الأشخاص الذين تم احتجازهم بعد المداهمة.

وأضاف المسئول الهندى، أن آريان شاروخان، سوف يخضع للفحص الطبى، لتحديد نسبة المخدرات فى جسمه.

وكان عدد كبير نجوم بوليوود قدموا الدعم ومساندة النجم الهندى شاروخان، بعد إلقاء القبض على نجله "آريان خان" فى قضية تداول المخدرات على إحدى السفن المتجهة لمدينة جاوة.

من جانبه، نفى «آريان خان» نجل الممثل الهندى  شاروخان اشتراكه في تداول المخدرات، إلا أن التحقيقات لاتزال مستمرة، ولم يعلن عن تفاصيلها حتى الآن لمعرفة الموقف القانونى لنجل الفنان الهندى.

الفنان شاروخان ونجله آريان

وأضاف المسؤول الهندى البارز، أن نجل الفنان الهندى شاروخان سيمثل اليوم بصحبة رفاقه المعتقلين أمام المحكمة، عقب القبض عليهم أمس، بتهمة الاشتراك فى تعاطى المخدرات وسط حفلة صاخبة على متن إحدى السفن السياحية قبالة سواحل مومباى.

ويبلغ الشاب آريان خان 23 عاما، وتخرج من كلية الفنون السينمائية في جامعة جنوب كاليفورنيا، وظهر مكبلا بالحديد وسط حراسة شخصية، بصحبة مضبوطات مكونة من 13 جرام كوكايين، و22 حبة مخدرة بالإضافة لعدد من المواد المخدرة شديدة التأثير.

وطالب محامى الشاب آريان خان، ضرورة الإفراج عن موكله بكفالة، متمسكا بجهل موكله بالحفل، وأنه حضر إليها من خلال دعوة برسالة دردشة، ولم يملك تذكرة حضور على متن السفينة.

وأشار محامى نجل الفنان  شاروخان، أن موكله لم يكن يملك بحوزته أى مواد مخدرة، فى الوقت الذى أعلنت فيه الشرطة الهندية القبض على المتهمين، بحوزتهم أنواع مختلفة من المخدرات.

آريان خان نجل الفنان شاروخان

ويعد شاروخان فنان هندى كبير متزوج ولديه 3 أبناء هم آريان وسوهانا وأبرام.

التزم الفنان الهندى شاروخان،  الصمت وعدم التعليق على أخبار اعتقال نجله وتورطه فى قضية مخدرات على متن إحدى السفن السياحية.

وأعلن الفنان الهندى، تأجيل سفره إلى أسبانيا لتصوير فيلمه الجديد لحين ظهور حقيقة القبض على نجله الأكبر آريان خان.

تسبب خبر القبض على نجل شاروخان، فى إحداث صدمة لعائلته ومحبيه، خاصة أن الجميع لايعلم عن آريان، سوى انه شخص هادئ وغير اجتماعي، و يظهر بشكل قليل عبر السوشيال ميديان فضلا عن هدوئه وابتعاده عن فكرة افتعال المشكلات.

عاجل