رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاء عامر تتصدر تريند «جوجل» بعد لقاء عمرو أديب| تفاصيل

نشر
الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

تصدرت اليوم الفنانة  وفاء عامر ، تريند محرك البحث الأشهر حول العالم "جوجل" ، حيث شهد محرك البحث، اسم الفنانة وفاء عامر الأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية.

جاء ذلك بعد لقاء الفنانة وفاء عامر ضيفة مع الإعلامي "عمرو أديب" مقدم برنامج الحكاية والذى يعرض أيام الجمعة، السبت، الأحد والاثنين على قناة إم بى سى مصر.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=915859532683910

وفاء عامر

وقالت الفنانة وفاء عامر، إنها لا يمكن أن تطلب الطلاق من زوجها المنتج محمد فوزى نهائياً، حيث أنه في قلبها ما يشفع له مهما حدث، وأن الست دائما ما تكون السكن والمودة ومن تضلل على البيت وتحميه من الخراب، حتى لو وصل الأمر للخيانة في حد ذاته.

وقدمت الفنانة وفاء عامر، النصيحة، للأزواج والزوجات بضرورة المغفرة، لبعضهم البعض، وحل مشاكلهم بالعقل دون تدخل طرف خارجي، والعمل على نجاح حياتهم الزوجية بأي شكل من الأشكال.

وأكدت الفنانة وفاء عامر أنها دائماً ما تحمل نفسها بأنها السبب ولا تعفى نفسها من ذلك أبداً.

https://www.youtube.com/watch?v=sJtDm7O0nKs

وأشارت الفنانة وفاء عامر، إلى أنها تفكر في الاعتزال وارتداء الحجاب ، وقالت إن الأمر يتوقف جدياً على زوجها الذى وجه لها النصيحة بالتفكير في ذلك، حيث أنها إن اعتزلت وارتدت الحجاب فلن تعود للتمثيل من جديد، وبناء عليه تراجعت في قرارها، واقتنعت بأن الحجاب ألا تؤذى غيرك.

وأثارت الفنانة وفاء عامر، رواد السوشيال ميديا، بعد إطلالتها الأنيقة والجذابة، والتي أبهرت المتابعين لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الفنانة وفاء عامر 

وقالت الفنانة وفاء عامر، خلال  تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديبـ، عبر قناة إم بى سى مصر، إن أزمة شقيقتها آيتن عامر مع الفنانة ريهام حجاج، بسبب مسلسل « كل ما نفترق» حيث شاركاً معاً في أحداثه، مضيفة أن هناك أسراراً تعلن لأول مرة.

وأضافت وفاء عامر، إن السر يكمن في رسالة آيتن عامر للمنتج، حيث قالت: أنا شايفة إن فلانة "ريهام حجاج" مش حبانى فخلينى أمشى، مؤكدة أن الرسالة موجودة، وتابعت: بأن آيتن، كانت سعيدة في البداية لمشاركتها في المسلسل، لكن لسوء تفاهم، حدث الخلاف وبدأت ريهام حجاج في كتابة بوستات، فردت آيتن بنفس الطريقة وكتابة بوستات، وهنا أصبح الموضوع معقدا، وليس له حل.

وأشارت إلى أنها كانت تفضل أن تجلس آيتن وريهام للتصالح وتصفية الأجواء، لكن فات الأوان.

https://www.youtube.com/watch?v=WE7Bi2A1gek

لفتت وفاء عامر، إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز ليست صديقتها، لكنها تتمنى لها الشفاء.

 وأضافت وفاء عامر، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز شخصية ناجحة وتحاول تجسيد أدواراً درامية، بعيدة عن الكوميديا بهدف تطوير نفسها واتخاذ خطوات صحيحة وصادقة في حياتها.

الفنانة وفاء عامر

وقالت الفنانة وفاء عامر، إن الفنان عادل إمام ، فنان كبير، ولا يوجد على الساحة الفنية، من هو قادر على خلافته، فهو شخصية عظيمة، ومتألق ولديه رصيد كبير في قلوب الجماهير التى وصفته فى بعض الأحيان بعمدة النجوم لفترة طويلة.

وأشارت الفنانة وفاء عامر، إلى أنها دائما ما تترحم على الراحل محمود عبدالعزيز، بطل مسلسل جبل الحلال " حيث أن العمل معه كان مريحاً وخاليا من المشاكل، والفنان الراحل محمود عبدالعزيز إنساناً متواضعاً.

https://www.youtube.com/watch?v=KJvhXEcqomQ

ويعد مسلسل " لحم غزال" آخر أعمال الفنانة وفاء عامر، بطولة، الفنانة غادة عبدالرازق ، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مى سليم، رحاب الجمل وإيهاب فهمى فى السباق الرمضانى السابق.

وقالت الفنانة وفاء عامر، إن المرأة المطلقة فى مصر حاصلة على حقوقها، ولم تعد مظلومة فى ظل وجود المجلس القومى للمرأة.

الفنانة وفاء عامر فى جلسة تصوير

وتابعت الفنانة وفاء عامر، فى حديثها مع الإعلامى عمرو أديب قائلة، إننا نعيش اليوم عصر نهضة جديد فى ظل قيادة حكيمة لـ الرئيس عبدالفتاح السيسى، بما يتشابه مع عصر نهضة محمد على باشا.

https://www.youtube.com/watch?v=7kRd4GpanMM

وأردفت الفنانة وفاء عامر، حديثها حول أنها أحسن واحدة فى الدنيا تطبخ الكبسة السعودى، حيث أنها كانت تدخل المطبخ بصورة كبيرة وهى صغيرة، مشيرة إلى أنها كانت تحب حصة الطبخ بالمدرسة

عاجل