رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشرف صبحي: تطوير 176 مركز شباب داخل قرى البحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الأحد، مع مجموعة من الشباب والفتيات من أبناء محافظة البحيرة بمجمع دمنهور الثقافي، وذلك ضمن فعاليات الزيارة الميدانية التي يقوم بها الوزير لمحافظة البحيرة.

عرض اللقاء تقريراً حول ما تم إنجازه علي مستوي قطاعي الشباب والرياضة بالبحيرة، من حيث ملف الاستثمار الرياضي، وتعظيم موارد مراكز شباب وأندية المحافظة، وملف الإنشاءات والملاعب الرياضية المطورة بتلك المنشآت، ومشروعات ضمن مبادرة "مراكب النجاة" التي أطلقها الرئيس، والمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والفعاليات والبرامج والمبادرات الشبابية والرياضية المختلفة التي شهدتها محافظة البحيرة.

لفت الدكتور أشرف صبحي إلي التعاون الكبير بين محافظة البحيرة وأنشطة وبرامج الوزارة المختلفة علي كافة الأصعدة، والاهتمام المشترك نحو تطوير المنشآت الشبابية والرياضية، وإقامة العديد من المشروعات المتنوعة لأبناء البحيرة، مقدماً الشكر والتقدير لمحافظ البحيرة علي دوره البناء في التعاون المثمر مع الوزارة .

أكد وزير الشباب والرياضة أن مصر تشهد طفرةً هائلةً بمشروعات قومية تنموية عملاقة في كل القطاعات بفضل رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وحرص على تطوير وتقدم البلاد، ووجودها في مصاف الدول المتقدمة، مشيراً إلي المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس لتطوير الريف المصري في ظاهرة لم يسبق حدوثها من قبل.

في هذا السياق، كشف وزير الشباب أنه يتم تطوير ١٧٦ مركز شباب منهم ٥٤ مركز شباب جديد داخل قري محافظة البحيرة ضمن مبادرة "حياة كريمة"، مشيراً إلي جهود الوزارة المبذولة نحو جعل مراكز الشباب مراكز تنمية شبابية أسرية مجتمعية متكاملة الخدمات تقدم برامج تراعي مختلف الفئات العمرية وفق رؤية واستراتيجية الوزارة.

تابع الوزير :"كل تلك المشروعات تتحقق بجهود وسواعد شباب مصر الذي تولي الدولة المصرية لهم بالغ الاهتمام وفق توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعمل علي تدريبهم وتمكينهم في شتي المجالات، متطرقاً في حديثه إلي المشروعات والمبادرات التي تنفذها الوزارة علي صعيد قضية "الوعي"، وضرورة التعرف علي حقائق الأمور.

عاجل