رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يريد التجديد لـ ليفربول ويستشهد بـ«دي بروين» في تسهيل المفاوضات

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت صحيفة «ذا أثلتيك» الأمريكية، اليوم السبت، رغبة الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في البقاء ضمن صفوف ناديه ويشعر أنه لم يصل بعد إلى ذروته.

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول لا زال مترددًا في دفع ما يشعر بأن صلاح يستحقه، لأن بذلك سيرفع النادي سقف الرواتب، متسائلة «هل سيتم التوصل إلى حل وسط بين الطرفين؟».

وأشارت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، إلى أن الفرعون المصري يرى كيف تعامل نادي مانشستر سيتي بسلاسة مع مفاوضات تجديد عقد لاعب فريقه كيفن دي بروين، ويتساءل لماذا لم يكن الأمر نفسه بالنسبة له، خاصة وأن البلجيكي أكبر منه بعام وغاب عن مباريات كثيرة بسبب الإصابة، بينما أرقام محمد صلاح مثالية.

وتابعت أن مستوى محمد صلاح رائع للغاية مع بداية الموسم الحالي، وتشعر جماهير الريدز بتأثيره الكبير خاصة مع وصف اللاعب بأن ما يفعله الآن يجعله مؤثرًا بنفس درجة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، والنادي الإنجليزي لا يعرف بعد كيف سيعوضه خلال فترة استدعائه لمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021 بجانب ساديو ماني مع السنغال.

وكشفت الصحيفة أن صلاح يخشى أن يصل إلى نفس النقطة التي وصل إليها لاعب بوسطن ريد سوكس «بيسبول»، قبل انتقاله إلى لوس أنجلوس دودجرز في عام 2020، لأن ملاك بوسطن ريد سوكس وهم نفس ملاك ليفربول، قرروا رحيله وعدم استمراره لأن الرواتب كادت تخرج عن نطاق السيطرة إذا جددوا إلى نجمهم الأمريكي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويرغب ليفربول في تجديده لسنوات أخرى لكن اللاعب يطلب راتبًا كبيرًا في الأسبوع وقيمته 500 ألف جنيه إسترليني، بحسب تقارير صحفية.

عاجل