رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفجيرة بالإمارات تعلن استعدادها للتعامل مع الإعصار شاهين.. فيديو

نشر
إعصار، أرشيفية
إعصار، أرشيفية

أعلنت السلطات في إمارة الفجيرة بالـ الإمارات، استعدادها للتعامل الفوري مع الحالة المدارية، التي تشهدها شواطئ الإمارة (الإعصار شاهين)، وتسببت في ارتفاع أمواج البحر واضطرابه.
وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، باشرت بلدية الفجيرة، ودائرة الأشغال والزراعة، والجهات الأخرى، في إرسال فرق عمل الطوارئ، إلى الشواطئ للاستعداد والجاهزية، للتعامل في حال ارتفاع الأمواج، نتيجة حالة الطقس غير المستقرة، على ساحل إمارة الفجيرة .
وحذر فريق الطوارئ والأزمات والكوارث بالفجيرة مرتادي الشواطئ، من الاقتراب أو السباحة في البحر أو الخروج إلى أماكن الأودية، والجبال، حيث سيتم تعريض الأشخاص للمساءلة القانونية في حال مخالفتهم، وعدم التزامهم بالتعليمات، والاشتراطات، التي وضعها الفريق.

إلى ذلك، نشرت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، دوريات مكثفة على سواحل إمارة الفجيرة، وحثت جميع السائقين على ضرورة أخذ الحيطة، والحذر أثناء قيادة المركبات، والابتعاد عن المباني قيد الإنشاء، حفاظاً على سلامتهم والآخرين.
ومن جانبها، أعنت المنطقة الطبية في حكومة الفجيرة، عن استعدادها التام لمواجهة أي حالة طارئة، قد تحدث نتيجة الإعصار "شاهين"، حيث تم تخصيص سيارات الإسعاف، بالإضافة إلى كادر طبي من المسعفين المجهزين بأفضل التجهيزات والمعدات الطبية.

عاجل