رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يضرب ساوثهامتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

نشر
تشيلسي ضد ساوثهامبتون
تشيلسي ضد ساوثهامبتون

فاز فريق تشيلسي على ضيفه ساوثهامتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب ستامفورد بريدج؛ في إطار منافسات الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ثلاثية تشيلسي تريفوه تشالوباه فى الدقيقة 9 وتيمو فيرنر في الدقيقة 84 وبينجامين تشايلويل فى الدقيقة 89، وهدف ساوثهامتون جيمس وارد براوس من ضربة جزاء فى الدقيقة 61 قبل ان يتم طرده فى الدقيقة 77.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة فى الصدارة مؤقتا، فيما تجمد رصيد ساوثهامتون عند اربع نقاط فى المركز السابع عشر.

وتغلب وولفرهامبتون على ضيفه نيوكاسل يونايتد 2-1 على ملعب مولينيو، سجل هدفي أصحاب الأرض هوانج هي تشان فى الدقيقتين 20 و58 وهدف الضيوف جيف هيندريك فى الدقيقة 41.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى تسع نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 3 نقاط فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وفاز ليدز يونايتد على ضيفه واتفورد بهدف سجله دييجو لورينتي فى الدقيقة 18 على ملعب ايلاند رود؛ ليرفع ليدز يونايتد رصيده الى ست نقاط فى المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد واتفورد عند سبع نقاط فى المركز الثالث عشر.

وتعادل بيرنلى أمام ضيفه نوريتش سيتي سلبيا على ملعب تيرف مور ليرتفع رصيد بيرنلى إلى 3 نقاط فى المركز الثامن عشر ونوريتش سيتى الى نقطة وحيدة فى المركز 20 والأخير.

عاجل